اعلان

إلهام شاهين تكشف شخصيتها في مسلسل «بطلوع الروح»

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين إنها سعيدة للغاية بمشاركتها مع المخرجة كاملة أبو ذكري في مسلسلها الجديد 'بطلوع الروح'، المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2022 المقبل.

وأضافت إلهام شاهين في تصريح لـ'أهل مصر'، أنها حققت من قبل نجاحات كبيرة مع المخرجة كاملة أبو ذكري من خلال تعاونهما سينمائيا في فيلم 'واحد صفر'، و 'يوم للستات'، لافتة إلى أن الفيلمين شاركوا في مهرجانات عالمية كثيرة وحصدوا العديد من الجوائز، حيث حصل فيلم واحد صفر على 50 جائزة وهذا شئ لا يصدق، و 'يوم للستات تمكن من الفوز بـ 22 جائزة.

وأعربت إلهام شاهين عن سعادتها بالتعاون لأول مرة مع كاملة أبو ذكري على مستوى الدراما التليفزيونية قائلة: 'أشارك معها لأول مرة في تجربة درامية وسعيدة بها للغاية.. فهي مخرجة دقيقة جدا وصادقة للغاية ولا تغفل أي شئ في العمل، ويميزها اهتمامها بالتفاصيل، وأنا يعجبني هذا النوع من المخرجين'.

وعن دورها في العمل تحدثت شاهين قائلة، إن شخصيتها في المسلسل جديدة ليس عليها فقط وإنما بشكل عام، لأن هذه الدور لم يقدمه أي فنان من قبل، وأن هذا العامل من شجعها على التواجد في المسلسل.

يشار إلى أن الفنانة إلهام شاهين تبدأ في تصوير مشاهدها في مسلسل 'بطلوع الروح' الأسبوع المقبل، وهو عمل يأتي في سياق 15 حلقة، ويتولى بطولته النجمة إلهام شاهين، ومنة شلبي أحمد داود، أحمد السعدنى، من تأليف محمد هشام عبيه، وإخراج كاملة أبو ذكري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو