اعلان

فتحى سالم: سعيد بردود الأفعال على دوري في مسلسل «أيام»

الفنان الشاب قتحى سالم
الفنان الشاب قتحى سالم

أعرب الفنان الشاب فتحي سالم، عن سعادته بردود الأفعال على دوره في مسلسل « أيام»، بعد انتهاء عرض الجزء الأول منه أمس على شاشة قناة MBC، ويُنتظر بدء حلقات الجزء الثاني خلال الأيام المقبلة عبر منصة شاهد الرقمية.

وقال سالم فى تصريح خاص لـ «أهل مصر»: سعدت كثيرآ لمشاركتى فى مسلسل ' أيام '، خاصة بعد أن وردتني ردود الأفعال على الجزء الأول منه وكانت جيدة الحمدلله، والكواليس التى جمعت بين فريق عمل المسلسل التي كان يسودها الألفة والمودة والتعاون والمرح الذي تخلله طاقة إيجابية من الجميع هى السبب الرئيسى فى نجاح العمل وردة فعل الجمهور.

وتابع: كما تمت كتابة السيناريو بطريقة مميزة ورائعة من المؤلفة سماح الحريرى، وأيضآ المخرج الشاب محمد أسامة الذى أتقن فى عمله، حيث أجمع على شخصه كل من تعامل معه، وهذا العمل كان التعاون الثانى لى مع 'محمد أسامة'، ولكن جمعنى المسلسل بالتعاون للمرة الأولى مع الفنان الكبير رياض الخولى، والفنانة حورية فرغلى، والفنان حجاج عبد العظيم.

مسلسل 'أيام' من بطولة الفنانين حورية فرغلي، وشيري عادل، ورياض الخولى، وميدو عادل، وأحمد صفوت، وسلوي خطاب، ومحمود حجازى، وندى موسى، وحجاج عبد العظيم، وفاطمة عادل، وحنان عادل، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية