اعلان

قيم غربية ومشاهد جريئة.. هجوم كبير على منى زكي بسبب فيلم «أصحاب ولا أعز»

فيلم أصحاب ولا أعز
فيلم أصحاب ولا أعز

أثار فيلم أصحاب ولا أعز، جدلاً كبيراً، بعد عرضه مؤخراً عبر منصة «نتفلكس»، لما يحتويه من مشاهد جريئة وألفاظ خادشة لا تتناسب مع المجتمع العربي الإسلامي، والفيلم من بطولة منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي.

أصحاب ولا أعز

ويعتبر فيلم أصحاب ولا أعز، النسخة العربية من الفيلم العالمي الايطالي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق أرقاما قياسية في عدد مرات النسخ حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم، ليصبح فيلم أصحاب ولا أعز النسخة رقم 19.

وتدور فكرة فيلم أصحاب ولا أعز في قالب درامي تشويق، حول حدوث خسوف كلي للقمر، والتقاء عدد من الأصدقاء لرؤية هذه الظاهرة، وأثناء سهرتهم يلجأون إلى لعبة تتسبب في اكتشاف العديد من الأسرار، ليشعروا أن القمر له تأثيره عليهم وعلى ما حدث بينهم في فيلم أصحاب ولا أعز.

ومن أبرز أسباب هجوم الجمهور على فيلم أصحاب ولا أعز، احتوائه على مشاهد جريئة وألفاظ خارجة، ففي إحدى المشاهد تظهر منى زكي في مشهد تخلع فيه ملابسها الداخلية، بدون ظهور أي شيء من جسدها ، كما تضمن أصحاب ولا أعز موضوع تحرر الفتاة واختيار الحياة التي ترغب فيها بمجرد بلوغها 18 عاما، حيث نرى في الفيلم أن الأب يوافق على أن تنام ابنته مع حبيبها بداعي أنها حرة في حياتها.

وسلط فيلم أصحاب ولا أعز الضوء على شخصية «رأفت» التي يقدمها الفنان اللبناني فؤاد يمين، الي يقوم بدور مثلي الجنس، ولا يعرف أصدقاؤه هذا الأمر، ولا يستطيع أن يفصح عن الأمر، خوفا على والدته ونظرة المجتمع له، وينكشف سره خلال اللعبة، ونجد أن هناك من سيسانده ويقف بجواره وآخر سيغضب من الأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً