اعلان

في عيد ميلادها الـ77.. تعرف على أسرع زيجات نبيلة عبيد وأهم أفلامها

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

تحتفل اليوم الفنانة الكبيرة، نبيلة عبيد، بعيد ميلادها الـ77، حيث إنها تتمتع برصيد كبير من الأفلام المهمة التي ناقشت قضايا المرأة، بجانب بصمتها المتميزة في الأعمال الجريئة، وتعتبر نجمة مصر، الأولي هي واحدة من أهم الممثلات التي جسدت أدوار متنوعة على طوال مسيرتها الفنية، وتمتعت بالعديد من التجارب الناجحة مع كبار الممثلين والمخرجين.

زيجات نبيلة عبيد

ويذكر أنها تزوجت 5 مرات أولها كان من المخرج عاطف سالم، إلا أنها انفصلت عنه بعد زواج دام 4 سنوات، وتزوجت من المخرج أشرف فهمي في السر، وكما اعترفت خلال البرنامج التلفزيوني 'واحد من الناس'، بأطول زواجاتها وكان مع السياسي المعروف، ومستشار الرئيس مبارك، الدكتور أسامة الباز، واستمر زواجهما لمدة 9 سنوات، وفي برنامج 'صريح جداً'، مع المذيعة منى الحسيني، أنها تزوجت في السر مرتين بشخصيات عربية.

أهم أفلام نبيلة عبيد

كما شاركت في العديد من الأفلام التي تعتبر من الأفلام ذو المواضيع الجريئة، حيث أن لها رصيد كبير من الأدوار التي تنوعت في تقديمها على الشاشة، ما بين الشابة الصغيرة والأخت الكبيرة إلى الأم الحنونة.

فيلم كشف المستور

وهو يعتبر واحد من أهم الأفلام المتميزة و الجريئة التي قدمتها على الشاشة، حيث كان يناقش قضية أخلاقية كبيرة للأجهزة الأمنية، التي كانت في العهود الماضية ، العمل من بطولة الفنان كمال الشناوي، نبيلة عبيد، يوسف شعبان، نجوي فؤاد وشويكار، العمل من تأليف وحيد حامد، ومن إخراج عاطف الطيب.

فيلم الراقصة والسياسي

العمل يعتبر واحد من أجرأ الأفلام المصرية، التي توصف العهود السابقة للأجهزة المهنية في ذلك الوقت، حيث يجسد العمل العلاقة المشبوهة التي تجمع بين النظام الأمني والرقصات والملاهي الليلية، العمل من بطولة الفنان صلاح قابيل، نبيلة عبيد، فاروق فلوكس، العمل من تأليف إحسان عبد القدوس، ومن إخراج سمير سيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب حسام حسن.. كواليس صدام الأهلي مع اتحاد الكرة