اعلان

بدء العد التنازلي لفيلم الآكشن We will die warriors لحسن العمرجى

المخرج الشاب حسن العمرجي
المخرج الشاب حسن العمرجي

يطرح قريبا على المنصات فيلم We will die warriors، الذي يعتبر الفيلم الأول من نوعه لحسن العمرجي، وتدور أحداثه عن رياضة الكيك بوكس وأساليب القتال الخاصة بها .

الفيلم بطولة عدد من النجوم العالمية في فنون الدفاع عن النفس وسيكون الأول من نوعه في الوطن العربي وسيكون باللغة العربية، وقال حسن العمرجي أن الفيلم سيتم عرضه في عام 2022 على جميع المنصات،

وتدور أحداثه حول شاب يعيش فترة من الاكتئاب بسبب عدة مشاكل والشعور بعدم تقبل المجتمع لظروفه خاصة والتعليقات السلبية الدائمة ويلاحظ هذا في بعض الناس حيث يحول الشاب نظرة المجتمع لنجاح كبير

وهذا الشاب يتمتع بقدرات خارقة فى الرياضة ويشاهد أفلام الأكشن ويقلد الحركات مما دفعه للذهاب إلى نادي صغير بالقرب ليتعلم منه أصول فنون الدفاع والكيك بوكس ليصل شغفه إلى إحتراف رياضة الكيك بوكس.

ويتورط هذا الشاب بعد ذلك في عمليات غير شرعية حتى يعلم أنه على خطأ ويقرر الابتعاد عن هذه المهنة والاهتمام بالدراسة ولكن يوجد لرجال العصابات رأي آخر .

وأوضح المخرج الشاب حسن العمرجي أن الفيلم سيكون فيلم مهم لهذه الفئة من الأفلام وسيشارك به في العديد من المهرجانات العالمية، لافتاً إلى أنه يهتم بهذه الصناعة لأنها مهمة للغاية على المستوى الفني والرياضي لما بها من تشويق وإثارة وإصرار وهو نوع مفضل ومحفز لدى الشباب.

يشار إلى أن حسن رجب العمرجي هو مخرج شاب وصانع محتوى ولاعب كيك بوكس محترف حيث يقوم بتطبيق الحركات والتقنيات القتالية في أفلام تهتم بذلك المحتوى، ومن آخر أعماله الفنية فيلم The bad side وفيلم determination here .

WhatsApp
Telegram