اعلان

عبير صبري: فيلم أصحاب ولا أعز واقعي ولا يوجد به مشهد خادش للحياء

الفنانة عبير صبري
الفنانة عبير صبري
كتب : أهل مصر

علقت الفنانة عبير صبري، على فيلم أصحاب ولا أعز، بطولة الفنانة منى زكي، وإياد نصار، وذلك بعدما أثيرت حوله العديد من الانتقادات.

وقالت عبير صبري عبر حسابها على على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام': 'الفيلم واقعي لدرجة صادمة، ويكشف ما الذي تسببت به وسائل التواصل الاجتماعي من سلبيات لا حصر لها، خاصة الهاتف والفيس بوك، من كشفها للخيانات الزوجية'.

أضافت أن فيلم أصحاب ولا أعز، كشف حقائق مخبأة وأفكار لا نرضى عنها، رغم وجودها، ومواجهتها الفيلم لا يدعو للمثلية كما يروج البعض، وأنه يكشفها فقط، ويكشف الخيانات وازدواج الشخصية وبعض الحريات المختلف عليها، بالإضافة لأساليب التربية ومشاكل النساء والرجال الزوجية.

واستنكرت عبير صبري، الحملة الموجودة ضد الفيلم الذي يتحلى بمستوى فني عالي جدا، مشيرة إلى أن منى زكي، قدمت دور إنساني نسائي بامتياز رهيب، كما أن إياد نصار، أدى الدور هو لأخر بشكل هائل، أما عن نادين لبكي فهي ممثلة ومخرجة متفردة، وكل الممثلين رائعين، حيث أن الفيلم يجعلك تشاهد أمراضنا التي نراها ونعرفها ونسكت عنها ونخفيها خوفا من المجتمع، أو من أنفسنا التي نرى جرائمها وعقوقها يوميا، ونتعجب هل هذا يحدث في مجتمعاتنا، وهذا أحد أدوار الفن الهامة.

وأشارت إلى أن الفيلم لا يوجد به مشهد خادش للحياء، وهو أنه فقط يعري المشاكل ويناقش الأفكار بمنتهى الصدق الفني، الذي يبحث في بعض الأشخاص وميولهم التي لا نشجعهم ولكنها موجودة.. منى زكي ممثلة عظيمة، ودور في منتهى الجودة.. اتفرجوا الأول وبعدين ناقشوا واتفقوا أو ارفضوا الفيلم.

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

وكان قد أثار فيلم أصحاب ولا أعز، جدلاً كبيراً، بعد عرضه مؤخراً عبر منصة «نتفلكس»، لما يحتويه من مشاهد جريئة وألفاظ خادشة لا تتناسب مع المجتمع العربي الإسلامي، والفيلم من بطولة منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي.

ويعتبر فيلم أصحاب ولا أعز، النسخة العربية من الفيلم العالمي الايطالي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق أرقاما قياسية في عدد مرات النسخ حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم، ليصبح فيلم أصحاب ولا أعز النسخة رقم 19.

وتدور فكرة فيلم أصحاب ولا أعز في قالب درامي تشويق، حول حدوث خسوف كلي للقمر، والتقاء عدد من الأصدقاء لرؤية هذه الظاهرة، وأثناء سهرتهم يلجأون إلى لعبة تتسبب في اكتشاف العديد من الأسرار، ليشعروا أن القمر له تأثيره عليهم وعلى ما حدث بينهم في فيلم أصحاب ولا أعز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً