اعلان

بعد انتقادات "أصحاب ولا أعز".. منى زكي تستعين بهؤلاء للدفاع عن نفسها (صور)

منى زكي
منى زكي

تعرضت الفنانة منى زكي، منذ عرض أحدث أعمالها السينمائية، فيلم'أصحاب ولا أعز'، لهجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، واصفين ما تفعله أنها تخطت مرحلة الفجر.

إشادة بالفيلم

وردت منى زكي على كل هذا الهجوم بنفس الطريقة، من خلال قيامها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير'انستجرام'، عبر خاصة الاستوري، بنشر مجموعة كبيرة من بوسات رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، والتي تشيد فيها بأدائها، وأن دورها قدمه بشكل رائع، يضيف إلي تاريخها الفني.

كما نشرت العديد من كلام أصدقائها من الوسط الفني، والنقاد، الذين يدافعون عنها ضد هذا الهجوم، أبرزهم الإعلامي عمرو أديب، والذي أشاد بدور منى زكي في الفيلم وإياد نصار، وكذلك النقاد طارق الشناوي، والذي دفاع عن الفيلم بشكل عام، والفنانة عبير صبري، والفنان عباس أبو الحسن، والفنانة هند صبري، والفنانة إيمان العاصي، والفنانة عائشة بن أحمد، والذين أشادوا جميعهم بالفيلم، وتألق منى زكي في تقديمها للدور.

يشار إلى أن فيلم اصحاب ولا أعز، أثار الجدل بعدما احتوى على مشاهدة وألفاظ جريئة وغير لائقة ولا تتماشى مع قيم المجتمع العربي والإسلامي، وشن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المشاهد هجوما عليه، بينما سانده آخرون ودافعوا عنه، ومن أكثر الأشياء التي أثارت الجدل في الفيلم هو قيام منى زكي بخلع ملابسها الداخلية في أحد المشاهد، وفي مشهد آخر يوافق أب على أن تنام ابنته مع صديقها بداعي أنها حرة في حياتها، وتناول العمل أيضا موضوع المثلية الجنسية.

وتدور قصة فيلم اصحاب ولا أعز حول 7 أصدقاء، يجتمعون في ليلة ويلعبون لعبة تسببت في كشف العديد من الأسرار عنهم وتتحول إلى كارثة، بطولة عدة فنانين مصريين وعرب، منهم منى زكي وإياد نصار وعادل كرم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً