اعلان

مي القاضي تكشف تفاصيل شخصيتها في «لعبة شيطان»

مى القاضي
مى القاضي

كشفت الفنانة الشابة مى القاضى، عن تفاصيل شخصيتها في فيلمها الجديد لعبة شيطان، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 26 من شهر يناير الجاري.

وقالت فى تصريحات خاصة لـ' أهل مصر'، أشارك فى فيلم 'لعبة شيطان'، حيث أجسد فيه شخصية ' لوسي' وهى فتاة من منطقة شعبية وربة منزل، وترتيبى فى البطولة النسائية أول فتاة، كما أن أكثر مشاهدي التى جمعتنى كانت مع الفنان إسلام إبراهيم و مصطفى أبو سريع.

وتابعت: وجاء ترشيحي من المنتج خالد العاصي، ومن الصعوبات التى واجهتنى هى توقف تصوير الفيلم مرة واحدة فقط، ولكن كواليس العمل كانت جميعها لذيذة ومليئة بالمرح والمودة والألفة.

ويذكر أن كانت الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت البرومو الرسمي للعمل، تمهيدا لطرحه بدور العرض السينمائية 26 يناير الجاري، بعد سلسلة من التأجيلات، حقق برومو فيلم 'لعبة شيطان'، بطولة النجم باسم سمرة، انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاع أن يحقق البرومو نحو 6 مليون مشاهدة خلال 5 أيام من طرحه الصفحة الرسمية للفيلم بموقع 'فيسبوك.

وسيطرت على البرومو حالة من الإثارة والتشويق والرعب مغلفة بالغموض بين جميع أبطال العمل، حيث يشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم، باسم سمرة، ومنذر رياحنة، محمد عز، ومصطفى أبو سريع، و إسلام إبراهيم، و مي القاضي، وأحمد سلطان، ونانسي صلاح، ومنى ممدوح، منة بدر تيسير.

فيلم 'لعبة شيطان'، تأليف دكتور أحمد عثمان، إخراج إبرام نشأت، مصور فوتوغرافيا بسام رمضان، ومدير التصوير ضياء جاويش، وإنتاج شركة عاصى للإنتاج الفني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً