اعلان

حسام سعيد بعد طرح تامر عاشور 3 أغاني من كلماته: «الجمهور انبهر وأشاد باختلافهم»

تامر عاشور وحسام سعيد
تامر عاشور وحسام سعيد

أعرب الشاعر الغنائي حسام سعيد عن سعادته البالغة بمشاركته المطرب تامر عاشور في 3 أغاني من ألبومه الجديد، لافتاً إلى أنه سعيد للغاية بردود أفعال الجمهور على الثلاثة أغاني بعد طرحهم مؤخرا على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وأوضح حسام سعيد في تصريح لـ 'أهل مصر': 'الجمهور يشيد بالثلاث أغاني بعد طرحهم مباشرةً، ووصلتني العديد من الرسائل والتعليقات وردود الأفعال في منتهى الجمال وأسعدتني جدا الحقيقة'.

وتابع:'أغنية خليني في حضنك أول أغنية نزلت هي ترند 2 على يوتيوب، ومحققة أكثر من مليون مشاهدة في يومين ودي حاجة كويسة جداً الحمد لله، وأغنية الفتره دي أبهرت الناس الحمد لله وكلهم أشادوا باختلافها، وتميزها على مستوى الكلمات والألحان والتوزيع وهي ترند فيسبوك الحمد لله'.

وواصل الشاعر الغنائي حسام سعيد قائلا: 'أغنية أقعد نتكلم برضو عجبت الناس جدا الحمد لله وأشادوا برضو باختلافها، والمود الحلو اللي فيها وأنها حالة جديدة ومختلفة على تامر عاشور بس هو قدمها بمنتهى الجمال والابداع وعجبت الناس جدا الحمد لله'.

وعن تعاونه مع تامر عاشور تحدث قائلا:' بالنسبة لتعاوني مع الفنان تامر عاشور فهو حقيقي تعاون جميل ومثمر جدا، لأنه فنان حقيقي وذوقه حلو جدا وعلى المستوى الشخصي كمان إنسان في منتهى الجمال والرقي، هو وآسر عاشور أخوه ومدير أعماله وبتمنى نكرر التعاون ده دايماً إن شاء الله'.

WhatsApp
Telegram