اعلان

حمو بيكا يكشف حقيقة هجومه على منى زكي بسبب فيلم أصحاب ولا أعز

منى زكي وحمو بيكا
منى زكي وحمو بيكا

انتشر خلال الساعات الماضية، أخبار عن هجوم مطرب المهرجانات حمو بيكا، على النجمة منى زكي بسبب مشاركتها في بطولة فيلم'أصحاب ولا أعز'، حيث تم نشر كلام منسوب على لسانه، قائلا:' هروح النقابة يوم الخميس بملابس داخلية'.

وكشف حمو بيكا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حقيقة هذا الكلام وأنه غير صحيح تمام ومفبرك، قائلا:'للمرة المليون .. بوست مفبرك بأسمي وجرايد تنشر، بدون التأكد من صحة الكلام المنتشر'.

وتابع:'بخصوص البوست المنتشر عن لساني (اني قولت هروح النقابة يوم الخميس بملابس داخلية )، الكلام ده مصدرش مني نهائي ولا صدر في بوست او استوري او لايف علي صفحاتي الرسمية .. كفاية كذب وتضليل وتشويه لاسمي .. مش كل حاجة تنتشر تلزقو اسم حمو بيكا فيها'.

واختتم حديثة قائلا:'أنا بدعم الفنانة والنجمة الكبيرة 'مني ذكي 'والنجم 'احمد حلمي' وانا ضد الحملة الشنيعة اللي معمولة عليهم دي، انتم نجوم كبار وياما اسعدتونا بتمثيلكم الجميل، وياريت تبطلو تصدقو الاشاعات وتاخدو الكلام من علي لسانا ومن علي صفحاتي الرسمية'.

وتمكن فيلم أصحاب ولا أعز من تصدر القائمة التى تضم أعلى 10 أعمال مشاهدة فى مصر، متفوقاً على عدد من الأعمال الأجنبية، رغم حالة الجدل التى صاحبت عرض العمل بسبب بعض المشاهد التى ضمها.

فيلم أصحاب ولا أعز من أحدث النسخ للفيلم الشهير Perfect Strangers، الذى قدم منه على مدار السنوات الست سنوات الماضية العديد من النسخ ، جاء العربية أخرهم، وسط حماس وترقب من المشاهدين العرب لهذه النسخة .

«أصحاب ولا أعز» إنتاج عربى مشترك بين مصر ولبنان والإمارات ، ويقوم ببطولته عدد من الفنانين على رأسهم المصرية منى زكي والفنان الأردني إياد نصار، ومن لبنان كل من عادل كرم المذيع الشهير، دياموند بو عبود وجورج خباز وهو ملحن موسيقى شهير ، والمخرجة ناديم لبكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً