اعلان

مي القاضي تكشف كواليس أصعب مشاهدها في "لعبة شيطان"

مي القاضي
مي القاضي
كتب : محمد سعد

أعربت الفنانة مي القاضي عن سعادتها بالمشاركة في فيلم 'لعبة شيطان'، حيث أنها تجسد خلال أحداث الفيلم شخصية لوسي وهي فتاة شعبية، تتزوج من شخص زواج تقليدي، حيث كانت تحب شخص آخر ثم تركها وهرب.

وقالت 'القاضي' في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، إنها تنظر ردود أفعال الجمهور حول مشاركتها في فيلم 'لعبة شيطان'، وذلك لأن شخصية لوسي تعد جديدة بالنسبة لها، حيث أنها نادرا ما يعرض عليها تقديم الأدوار الشعبية لتقديمه في الأعمال الفنية.

وعن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير 'لعبة شيطان'، أشارت 'القاضي' إلى أنها واجهت صعوبات خلال مشهد تعرضها للخطف، حيث تعرضت لعدة كدمات بسبب التوكتوك في هذا المشهد، وأوضحت أن معظم مشاهدها بالفيلم تجمعها بكل من مصطفى أبو سريع وإسلام إبراهيم.

ومن جهة أخرى أضافت مي القاضي، أنها تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل 'البيت بيتي'، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتابعت بأن المنصات حاليا استحوذت على اهتمام عدد كبير من المشاهدين الذين يفضلون متابعة الأعمال الدرامية عبر المنصات بدلا من التلفزيون.

ويتولى بطولة فيلم لعبة شيطان عدد من الفنانين منهم باسم سمرة، منذر رياحنة وإسلام إبراهيم، محمد عز، مصطفى أبوسريع، مي القاضي، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، وهو من إنتاج خالد عاصى وتأليف أحمد عثمان، وإخراج إبرام نشأت.

WhatsApp
Telegram