اعلان

رانيا يوسف: شخصية هند العباسي في «المماليك» صعبة ومركبة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أعربت الفنانة رانيا يوسف، عن سعادتها بقيامها ببطولة مسلسل'المماليك'، الذي يعرض حاليا، عبر شاشات القنوات الفضائية.

وقالت إن شخصية هند العباسي، التي تقدمها خلال السياق الدرامي للمسلسل، أرهقتها بشكل كبير، لكونها من الشخصيات الصعبة والمركبة، خاصة في ظل التحولات التي سوف تشهدها الشخصية.

وعند سؤالها هل شخصية هند العباسي مثالية من وجهة نظرها، قالت في تصريح خاص لـ «أهل مصر»: شخصية هند زي أي شخصية في الدنيا لديها نقاط قوة ونقاط ضعف لكونها في النهاية إنسانة، مشيرة إلي أننا سوف نراها على مدار حلقاته الـ60 حلقة من المسلسل، ماذا الذي سوف تكسبه أو تخسره، فالحياة كلها مش مكسب ولا خسارة، فالمسلسل يقدم لنا نموذجا حياتيا موجودا في المجتمع.

وأكدت رانيا: أنها صادفت وقابلت بالفعل في الحياة نماذج عديدة تشبة شخصية مثل شخصية هند العباسي في الحقيقة، خاصة أن الظروف الاقتصادية والاجتماعية في الوقت الحالي بتفرض على البعض إنهم يقدموا تنازلات تحت دعوى الحاجة.

وعن فكرة كون المسلسل 60 حلقة، أكدت أن الفكرة ليست في عدد حلقات المسلسل 60 او 15 او غيرها ولكن الفكرة تكمن في جودة السيناريو والحبكة الدرامية، فمثلا شخصية هند، بالعمل تحمل الكثير من المفاجأت، خاصة في ظل كتابة السيناريو بشكل محترف و جذاب سيجعل المشاهد دائما في شغف لمتابعة حلقات المسلسل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة