اعلان

عثمان أبو لبن: «فيلم الكاهن يوضح سيطرة الجماعة على العالم»

عثمان أبو لبن
عثمان أبو لبن

أقيمت ليلة أمس الأحد، ندوة في مركز الإبداع الفني لصناع فيلم ' توأم روحي'، داخل دار الأوبرا المصرية، بحضور مخرج العمل عثمان أبو لبن، يديرالندوة الناقد الصحفي محمد فهمي وكان ذلك على هامش تكريم مهرجان 'جمعية الفيلم' للسينما المصرية.

كشف عثمان أبو لبن مخرج فيلم ' الكاهن ' عن فكرة العمل:' أن الفيلم أول عمل يتناول قصة الجماعات التي تسيطرعلى العالم، حيث أن هناك الكثير من الجماعات مثل الصهيونية وفرسان المعبد وغيرهم، وأن العمل يعتبر من أول الأعمال التي تناقش تلك القضية بشكل كبيرعلى الشاشة' .

أشار أبو لبن بأنه قد تم عرض فيلم ' الكاهن' في الفترة الماضية، العمل بطولة الفنان حسين فهمي، محمود حميدة، جمال سليمان، إياد نصار، درة وفتحي عبد الوهاب، العمل من تأليف محمد ناير، والعمل تدور قصته في إطار رعب تشويقي، تدور الأحداث حول الصحفية فيروز، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب.

تابع عثمان' بأنه تم الأنتهاء من تصوير فيلم'بضع ساعات من يومي' ومن المقرر أن يتم العرض قربيًا، العمل من إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف محمد صادق' .

إختتم أبو لبن حديثه :' بأن التعامل مع الفنان حسن الرداد كان من الأشياء الجيدة، أن ليس عليه أن يقدم فيلمًا يحكي من البداية كيف بدأت قصة الحب بين بطلي العمل، هو قدم رفض والد العروسة للعريس وكذلك حفل الزفاف وشهر العسل، ثم وفاتها مع بداية حياتهما معا هي اختفت منه وهذا ما يقوله للمعالجة إنها كانت في إيده وراحت منه'.

الفيلم من بطولة حسن الرداد، عائشة بنت أحمد، أمينة خليل، رجاء الجداوي، حنان سليمان و بيومي فؤاد، العمل من تأليف أماني التونسي ومن إخراج عثمان أبو لبن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو