اعلان

تعرف على توقعات نهاية الموسم الأول «مسلسل الجسر»

عمرو سعد ونيللى كريم
عمرو سعد ونيللى كريم

أصبحت توقعات الحلقة الأخيرة من مسلسل الجسر، الذي سيعرض غدًا الثلاثاء، حصريًا على منصة شاهد vip، بعدما تأزمت الأحداث في أحدث حلقات مسلسل الجسر وتتولى إنتاجه شركة Sproductions، ولكن مع نهاية الحلقة الرابعة التي ظهر فيها نوح الشخصية التى يجسدها الفنان 'عمرو سعد' عاجزًا أمام شخصية داليدا والتى تسجدها 'نيللي كريم' بعدما خسرت المعركة، يجعلنا نتوقع ستة توقعات لنهاية الجسر.

تدور أحداث المسلسل بأن نوح يقتل داليدا ويقوم بأخذ ثأر أبنه، بعدما تمكن نوح من الهرب في ظل الحرب القائمة بالمستعمرة، وخسارة داليدا قوتها واستيلاء فايز والذي يجسده الفنان 'محمد علاء جاميكا' على المستعمرة، نجحت داليدا في الهرب أيضًا، ولكنها لم تقوَى على الأبتعاد أكثر، فجلست يائسة في أنتظار موتها، ونتوقع بعد أن يراها نوح أن يقتلها انتقامًا وثأرًا لأبنه الذي كان على وشك أن تقتله، لولا هجوم ولاد الزيبق على المستعمرة.

نوح يأسر داليدا ويسلّمها لفايز

يتمكن نوح من حبس داليدا بدلًا من قتلها وتسليمها لفايز، بعدما أصبح هو كبير المستعمرة وذلك كي يثبت ولائه لولاد الزيبق، ويمنحونه الخرائط التي توصلّه للجسر، الذي يسعى إليه من بداية الحلقات كي يضمن لأبنه مستقبل أفضل من ذلك الذي نشأ بالقوة والقتل .

نوح يتحالف مع داليدا وينتقموا من فايز

يفضّل نوح التعاون مع داليدا وتخليصها من قبضة فايز، فهو يعلم أنها حتى وإن ضعفت، مازالت قادرة على الأنتقام من فايز مرة أخرى، وأن تلك ستكون خطتها المقبلة، خاصةً وأن نوح قد لا يأمن لفايز بعدما قتل هلال والذي يقوم بدوره الفنان 'عصام عمر'، رغم نجاحه في إنقاذ حبيبته زينة والتى تقوم بتجسديها 'أسماء أبو اليزيد'.

تلك هي الخطة الأولى والهدف الذي يحاول نوح الوصول إليه، فهو غير مهتم بداليدا أو فايز أو حتى من يستولى على المستعمرة، ولكنه تورّط في كل هذا بسبب هلال وقتله لشقيق داليدا، لذلك من الممكن أن يترك نوح داليدا والمستعمرة، ويأخذ ابنه ويستكمل بحثه عن الجسر.

ماذا سيحدث في المستعمرة؟

أول ما سيكون في ذهن فايز هو البحث عن داليدا وقتلها، تعيين زينة كبيرة على المستعمرة، الأستيلاء على كل الموارد التي جمعتها داليدا طوال هذه السنوات، وقتل غالية انتقامًا من داليدا، بعدما أسرها وهي تحاول قتل يعقوب الخائن .

وفي ظل الحرب القائمة بالمستعمرة شاهدنا سامي وهو يتابعها عن بعد، دون أن يشارك أو يأخذ صف داليدا أو فايز، لذلك ربما يستغلها فرصة ويهجم على المستعمرة، ليحارب فايز بعدما خسر معظم رجاله وانهكته الحرب، ويصبح هو كبير المستعمرة.

وتتوالى الأحداث بعد سنوات طويلة من الحروب، قضت على معظم مظاهر الحياة، واضطرت الناس للعيش في تجمعات صغيرة يحكمها أشخاص لا يرحمون، مما يدفع نوح لاصطحاب أبنه ناجي في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى المكان الوحيد الذي يعتقد بأنه سيضمن لطفله حياة آدمية -رغم أنه لم يزره من قبل- وهو الجسر.

كما يقوم ببطولة المسلسل النجم عمرو سعد، نيللي كريم، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد وسارة الشامي مدير التصوير حسين عسر، ديكور أحمد فايز، مونتير أحمد حمدي، جرافيك ياسر النجار، ملابس حسن مصطفى، منتج منفذ علي فايز، ومن إنتاج شركة Sproductions، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك من قصة وإخراج بيتر ميمي.

مؤخرًا أطلقت شركة Sproductions مسلسلي ستات بيت المعادي، وقواعد الطلاق الـ 45 على منصة شاهد vip، لتتصدر بهما تريند المنصة طوال فترة عرضهما، بجانب مسلسل الوضع مستقر والذي يُعرض حصريًا على شبكة قنوات OSN، ونال المسلسل إشادات نقدية إيجابية وقت عرضه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة منذ وفاتها.. أسرة مريم مجدي تلتقي بطفلتيها في سويسرا (صور)