اعلان

منة بدر تيسير: شخصيتي متناقضة في "لعبة شيطان".. وهذه أصعب مشاهدي

منة بدر تيسير
منة بدر تيسير
كتب : محمد سعد

أعربت الفنانة منة بدر تيسير عن سعادتها بالمشاركة في فيلم 'لعبة شيطان'، حيث أن الكثير تفاعلوا مع البرومو بعد طرحه وهذا ما جعلها تتفائل بالفيلم قبل طرحه.

شخصية مشاغبة

وقالت منة بدر تيسير في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنها تجسد خلال أحداث فيلم 'لعبة شيطان'، شخصية فتاة تعمل صحفية، وشخصيتها مشاغبة قليلا حيث تظهر خلال بعض المشاهد طيبة وفي مشاهد أخرى تبدو شريرة وطماعة، والشخصية بها العديد من التناقضات والصراعات.

وأضافت 'تيسير'، أن الفيلم يحمل عدد من الخطوط الدرامية، وجميعهم يلتقون في نقطة واحدة وهي اللعبة، والفيلم به العديد من التغيرات في شخصيات أبطال الفيلم.

وعن الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير مشاهدها بالفيلم، أشارت إلى أنها واجهت العديد من الصعوبات، حيث تم التصوير في أوقات صعبة في ظل انتشار فيروس كورونا وضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، بجانب ارتداء الملابس الشتوية في الصيف وارتداء الملابس الصيفية في الشتاء والتصوير في أماكن صعبة وكثيرة.

وتابعت، بأن العمل بالفيلم كان ممتع، وأبطال الفيلم كانوا رائعين، ومخرج الفيلم إبرام نشأت شخصية رائعة وسهل علينا صعوبات التصوير، وأجواء الفيلم كانت ممتعة.

'لعبة شيطان' يضم عدد من الفنانين منهم باسم سمرة، منذر رياحنة وإسلام إبراهيم، محمد عز، مصطفى أبوسريع، مي القاضي، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، وهو من إنتاج خالد عاصى وتأليف أحمد عثمان، وإخراج إبرام نشأت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة.. 46.83 بـ البنك المركزي