اعلان
اعلان

هشام ماجد عن عدم مشاركة شيكو في "حامل اللقب": الانفصال سنة الحياة

هشام ماجد يدعم 80 أسرة فقيرة بسبب كورونا.. ويتحدى السبكي
هشام ماجد يدعم 80 أسرة فقيرة بسبب كورونا.. ويتحدى السبكي

حل  الفنان هشام ماجد ضيفًا على برنامج 'كلمة أخيرة' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON'.

وأكد خلال الحلقة أن عدم مشاركة صديقه الفنان شيكو في فيلم 'حامل اللقب' لا يعني انفصالهما فنيا.

وقال هشام: 'أنا وشيكو لم ننفصل فنيا، ولكن توجد أفكار لا تصلح لنا معا، ونحن نقدم معا الجزء الجديد من مسلسل اللعبة، ويجمعنا فيلم آخر، إلى جانب انشغال كل منا بفيلم خاص به'.

الكيمياء بين الممثلين

وأضاف: 'الانفصال فنيا لا يعني وجود مشكلة بيننا، ونفس الشي مع أحمد فهمي، ويمكن أن نشارك في فيلم معا ولكن عندما نجد فكرة جيدة تناسبنا مثل أعمالنا في السابق'.

وردا على سؤال هل توجد مشكلة في عمل الأصدقاء معا؟ أجاب: 'بالعكس وخصوصا في التمثيل عندما تكون الصداقة قوية تظهر الكيمياء بين الممثلين في العمل، وأنا وفهمي وشيكو بيننا كيمياء قوية ويفهم كل منا الآخر بسهولة، وكان كل منا يكتب ويعدل مشاهد الآخر، لكن الانفصال وتقديم أعمال خاصة بكل واحد سنة الحياة'.

وأكد هشام ماجد تحمسه لعرض فيلم 'حامل اللقب' لأول مرة مساء اليوم 2 فبراير في السينما، وذلك بعد تأخر الانتهاء من تصويره عدة مرات بسبب كورونا، وإعادة كتابته 12 مرة.

ويقدم هشام ماجد من خلال 'حامل اللقب ' شخصية لاعب كرة ، ومتزوج من الفنانة دينا الشربيني، ويواجه العديد من المشاكل بالإضافة إلى مروره بتجربة الحمل.

ويبدأ العرض الخاص لفيلم 'حامل اللقب' اليوم بإحدى  دور عرض الزمالك ، الفيلم من تأليف هشام ماجد، إيهاب بليبل، إخراج هشام فتحي، بطولة هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي وعدد من ضيوف الشرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً