اعلان

طارق الشناوي:«محمد صبحي غير قادر على إثبات الكذبة الكبيرة» |خاص

طارق الشناوي
طارق الشناوي

بعد تداول أخبار عن أزمة الفنان محمد صبحي مع المستشار تركي آل الشيخ مسؤول هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، حول أنه قد عرض عليه مبلغ 4 ملايين دولار، حتي يُعرض المسرحية الخاصة بيه في الموسم الترفيهي التابع للمملكة العربية.

محمد صبحي و طارق الشناوي

وقد تحدث الناقد الكبير طارق الشناوي في تصريح خاص لـ«أهل مصر»:'أن محمد صبحي أخفق في استخدام أسلحته، حيث أنه وضع نفسه في موقف محرج لأنه غير قادر على أثبات الكذبة الكبيرة التي أعلن عنها، وأقصد كذبة الـ4 ملايين دولار، حيث تحداه المستشار تركي أل الشيخ ليثبت ذلك'.

محمد صبحي وتركي أل الشيخ

وقال صبحي :' أن هيئة الترفيه ليس ملك المستشار تركي آل الشيخ، وإنما هي ملك للمملكة العربية السعودية، وأنه قرار من الدولة وأن هناك مسئول آخر كان قبل تركي آل الشيخ، وإن تسمية النهضة التي تحدث فيها بهذا الأسم شيء لا يخص اي شخص'.محمد صبحي

محمد صبحي ليس سياسي

وأضاف الشناوي:' مثلما حدث في مصر، عندما قمنا بتغير النشيد القومي من والله زمان يا سلاحي إلي بلادي بلادي، كان ذلك في 1979؛ حيث أنه لا أحد يستطيع أن يتدخل ويقول لماذا حدث التغير، أو عندما غيرت مصر أسم وزارة الحربية إلي وزارة الدفاع كلها شئون سياسية من الدرجة الأولي، وليس على أحد أن يتدخل في ذلك الامر'.

و اختتم الشناوي :' أن صبحي له الكثير من الأقاويل التي لم يكن موفق فيها، حيث أنه يتحدث بطريقة أصبحت لا تناسب العصر الحالي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زوارق الاحتلال تقصف خان يونس.. وانقطاع كامل للإنترنت