اعلان

بعد الإساءة لمحمد صبحي.. سامح الصريطي: فخور لأني مشخصاتي

سامح الصريطي
سامح الصريطي

حرص الفنان سامح الصريطي على دعم الفنان محمد صبحي في أزمته الأخيرة بعد الهجوم عليه من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وكتب سامح الصريطي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، 'أنا مشخصاتي واعتز بما أعطاه الله لي من موهبة تميزني عن غيري في تجسيد شخصية، غير شخصيتي الحقيقية، أرسخ بها للقيم الأخلاقية النبيلة لصلاح الفرد والمجتمع وأعبر بها عن معاناة الناس وأحلامهم في إطار من المتعة والجمال.. والذي يسيء إلى ما أعطاه الله الواهب لإنسان من موهبة ينفع بها غيره هو لا يسيء إلا لنفسه'.

أزمة تركي آل الشيخ مع محمد صبحي

الأزمة التي وصلت إلى حد التراشق بين الطرفين، بدأت بتصريح أطلقه النجم محمد صبحي، معلنا فيه رفض عرض مسرحية خيبتنا في المملكة، خلال الموسم الترفيهي بالرياض، الأمر الذي أثار حفيظة المستشار تركي آل الشيخ، فشن هجوما لاذعا ضد «صبحي»، اعتبره البعض إهانة كبيرة للنجم المصري، خاصة أن الأمر تطور سريعا ودخل فيه جمهور السوشيال ميديا من السعوديين.

المستشار تركي آل الشيخ، علق بشكل لاذع على تصريح محمد صبحي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة «توتير»: «والله أنا أبي أعرف اللي عرض الملايين عليه، نبي نكشف على قواه العقلية.. عموما تراجع ولعها افتكروني في السكة بس جت غلط».

وأضاف ردا على تغريدة للشاعر توفيق الخليفة، هاجم فيها محمد صبحي: «هو مشخصاتي يا أخ توفيق».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر