اعلان

باسم سمرة ضحية جديدة لخلاف محمد صبحي وتركي آل الشيخ.. ما التفاصيل؟

منورة باهلها
منورة باهلها

حذفت منصة 'شاهد vip' الإلكترونية، جميع الدعاية الخاصة بمسلسل 'منورة بأهلها'، الذي كان مقررا عرضه خلال الساعات المقبلة اليوم، بعدما أعلن أمس الفنان باسم سمرة، دعمه للنجم محمد صحبي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ورد باسم على الهجوم الذي تعرض له صبحي، من قبل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بتعليق جرئ.

وفؤجئ اليوم، مؤلف مسلسل 'منورة بأهلها' محمد أمين راضي، بحذف جميع الدعاية الخاصة للمسلسل، الذي يشارك في بطولته باسم سمرة، من قبل منصة شاهد السعودية، مما جعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يرجعون ذلك لموقف باسم سمرة الداعم لمحمد صبحي.

ونشر المؤلف محمد أمين راضي، بوستر المسلسل، على حسابه الشخصي 'إنستجرام'، وقال: 'كل ما له علاقة بدعاية مسلسل منورة بأهلها، تم مسحه من كل صفحات التواصل الاجتماعي، الخاصة بـ'شاهد vip'، وتم مسح صفحة إعلان المسلسل من منصة العرض، على الرغم من أنه يفصلنا أقل من 8 ساعات على ميعاد العرض المعلن من قبل المنصة'، وأضاف: 'ليس لدي أي معلومات هل هو خطأ تقني أم أن هناك سببا آخرا سأبلغكم فور معرفتي'.

مسلسل منورة بأهلها

العمل من بطولة ليلى علوي، باسم سمرة، غادة عادل، أحمد السعدني، ناهد السباعي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله.

ويضم المسلسل عددا من القصص في 10 حلقات، والقصة الأولى تحمل اسم قصاقيص الصور؛ حيث يحاول أبطال الحكاية حل لغز جريمة قتل عن طريق قصاقيص الصور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين