اعلان

مفاجآت صادمة للجمهور.. هند صبري ببدلة رقص في «البحث عن علا»

هند صبري
هند صبري

استكمالا لنجاح مسلسل 'عايزة أتجوز'، الذي قدمته الفنانة هند صبري، منذ 10 سنوات كاملة، واستطاعت من خلاله أن تحجز لنفسها مكانة متميزة بين نجوم الكوميديا، تعود 'علا' للظهور مجددا بشكل مختلف تبحث فيه عن نفسها، بعدما ضحت بكل شيء من أجل الزوج والأولاد.

ملامح شخصية علا عبد الصبور

وبعد مرور أكثر من 10 سنوات على الزواج من طبيب، تتغير ملامح شخصية 'علا عبد الصبور'، حيث أصبحت أكثر أناقة، وتمتلك سيارة كبيرة، وتعيش في مستوى اجتماعي مرتفع، حيث تسهر مع الأصدقاء في أماكن فخمة.

وحتى طبيعة عمل 'علا'، بعدما كانت موظفة حكومية تمارس عملا روتينيا، لكن بعد مرور كل السنوات لم تفكر في العودة لوظيفة ثابتة، حيث كان مشروعها هو تركيب منتجات للعناية بالبشرة، وحتى شركائها أشخاص مختلفون تماما عن صديقاتها في 'عايزة أتجوز'.

عائلة علا عبد الصبور

المواقف الكوميدية بين 'علا' و'سهير'، مستمرة، وقد تكون مشاهدهما معا هي أكثر شيء سيذّكر الجمهور بالأحداث السابقة، وشخصية شقيقها 'حازم'، لكن 'علا' أصبحت لديها قدرة أكبر على المواجهة، فتقف أمام والدتها وتخبرها بكل ما بداخلها.

علا ببدلة رقص

أما الشيء الأكثر جرأة لـ'علا' فهو ظهورها ببدلة رقص، في نهاية الحلقة الرابعة من المسلسل، عندما أتمت عامها الـ40، وقررت أن تكتب قائمة بأشياء تريد فعلها، وفي مقدمتها الرقص الشرقي، حيث حققت أمنتيها وتعلمت الرقص من الفنانة دينا، لتظهر 'علا' مرتدية بدلة رقص وتقلد بعض حركات دينا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الحبيب