اعلان

دعاية مجانية.. سعد الصغير يستغل صورته في «كازانوفا»

سعد الصغير يكشف تفاصيل دوره في مسرحية كازانوفا

سعد الصغير
سعد الصغير

انتشرت في الساعات الأخيرة الماضية صورة للمطرب الشعبي سعد الصغير، حيث أن الصورة أصبحت تتداول بشكل كبير على مواقع 'السوشيال ميديا'.

وعلق البعض على صورة المطرب سعد الصغير، التي تم نشرها من كواليس مسرحية ' كازانوفا'، الذي سوف يتم عرضه في موسم الرياض الحالي، على أنها دعاية مجانية يستغلها سعد الصغير، عن طريق انتشار الصورة من كواليس العمل ليشوق الجمهور للمسرحية .

ويجري أبطال المسرحية حاليًا بروفات على أحد المسارح بالقاهرة، وذلك لعرضها خلال شهر فبراير الحالي ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

مسرحية كازانوفا

ويذكر أن العمل من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن والكوميديا من بينهم حسن الراداد، وعمرو يوسف، ونسرين طافش، وحمدي المرغني، وهالة فاخر، وياسر الطوبجي، وسليمان عيد، بالإضافة إلى الفنان الشعبي سعد الصغير.

سعد الصغير لـ' حمو بيكا'

وفي سياق آخر، قال سعد الصغير في بث مباشر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'حمو بيكا بعد إذن حضرتك متتكلمش، أنا أكبر منك وأنا أخوك متتكلمش عشان أنت طيب، فاأنت بتبوظ الدنيا يا حمو، حبيب قلبي لازم تروح تقعد على الترابيزة للأستاذ هاني، والملحن أحمد رمضان، والمايسترو حمادة أبواليزيد، والأستاذ منصور هندي، والأستاذ حلمي عبدالباقي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر