اعلان

محمد إمام وكريم عبد العزيز.. أبرز أبناء الفنانين وأكثرهم موهبة على الشاشة

عادل إمام ونجله
عادل إمام ونجله

من المهن التي يقع عليها الكثير من الانتقادات هي مهنة التمثيل، حيث أن يعتبر من أهم المهن التي تعتمد على عامل الموهبة، وليس عامل المعرفة أو الوسطة، ونرا الكثير من أبناء الممثلين هم من المواهب الجديدة، حيث أن من تربي على شئ أتقنه، من هذا المنطلق شارك الكثير من أبناء الممثلين على أنهم وجوه شابة لديها مستقبل فني مميز، فمنهم من يريد إكمال المسيرة الأسرية، ومنهم من أشاد بدوره الجمهور والنقاد على حد سوا.

نستعرض لكم اهم أبناء الفنانين الذين لديهم القدرة على إضافة الجديدة لعالم الفن، وليس في المجال بسبب التوريث، من أشهر النماذج محمد عادل إمام.

محمد عادل إمام

استطاع محمد إمام، أن يثبت موهبته الكبيرة في أكثر من عمل حيث قدم الكثير من الشخصيات التي برع في أداءه أمام الكاميرا، واستطاع أن يحجز لنفسه مكانة مميزة وسط نجوم الصف الأول، وليس عن طريق أنه ابن الزعيم عادل إمام.

فيلم عمارة يعقوبيان

واستطاع أن يحصد في ذلك العمل إعجاب النقاد والجماهير في وقت واحد، وأثبت أنه لا يعمل فقط، لأنه نجل الزعيم، وحصل على جائزة أحسن ممثل صاعد عن دوره في هذا العمل، العمل تدور قصته داخل عمارة يعقوبيان الشهيرة الواقعة في وسط مدينة القاهرة، تتقاطع المسارات والحكايات بين سكانها مختلفي الانتماءات والطبقات والتوجهات الفكرية، والتي تمثل بدورها انعكاسات للصورة الكبيرة للوطن، الفيلم من بطولة الفنان نور الشريف، عادل إمام، طلعت زكريا، خالد الصاوي، إسعاد يونس، خالد صالح، هند صبري، أحمد راتب، سمية الخشاب، أحمد بدير و يسرا، العمل من تأليف وحيد حامد ومن إخراج مروان حامد.

أحمد صلاح السعدني

استطاع السعدني أن يثبت في كل تحديد أو عمل يقوم بيه أنه على قدر عالي من الموهبة التي ورثها عن والده الفنان الكبير صلاح السعدني، وقد أشاد الجميع على موهبته التي تميز بها، حيث أنه قدم العديد من الادوار التي تبرز ملامح موهبة الكبيرة.

مسلسل رجل في زمن العولمة

استطاع السعدني أن يظهر ضمن الكثير من الوجوه الشابة التي دخلت مجال التمثيل، ويعتبر المسلسل هو نقطة البداية الحقيقية للموهب أحمد السعدني، العمل يدور حول أب يتابع مع أبنائه كل ما يقع من أحداث جارية في العالم بكل دأب، لكن هذه اﻷحداث لا تعدم تأثيرها على حياته وحياة أبنائه في نفس الوقت، المسلسل من بطولة الفنان صلاح السعدني، شوقي شامخ، فاروق فلوكس، إلفت إمام، زيزي مصطفي و هالة صدقي، العمل من تأليف وإخراج عصام الشماع.

كريم محمود عبد العزيز

أثبت كريم أنه لديه موهبة كبيرة تعتبر من المواهب التي تضيف للفن، حيث استطاع أن يصعد سلم النجومية بأدوار تناسب إمكانياته، و حصل على الكثير من الانتقادات في بداية الأمر، لكنه استطاع أن يعبر بتلك الموهبة إلي المرحلة التي يعطي له المزيد من الثقة ، حتى أثبت أنه يستحق المكانة التي وصلها عن جدارة.

مسلسل محمود المصري

العمل يعتبر أول انطلاقة للممثل الشاب كريم ، حيث ظهر في العمل كنوع من التمرين على الظهور أمام الكاميرا، واستطاع أن يثبت أن الموهبة هي الدافع الذي يحركه إلى القيام بالأدوار الصعبة ، ونجح في إثبات ذلك لما قدمه من أدوار مميزة على مدار مسيرته الفنية حتى الان، المسلسل تدور قصته حول محمود على البكالوريا ويلتحق بعمل في ميناء الإسكندرية، ويتقرب من عدنان فاخوري، رجل الأعمال الثري، ويتزوج بشقيقته، وينجب منها يوسف، لتنتهي علاقتهما بعد عام واحد. تنتعش الحالة المادية لمحمود وأشقائه الذين تملكوا عددًا من المراكب والشركات، أممتها ثورة يوليو عام 1952، فيسافر محمود وإخوته إلى أمريكا، ثم يعودوا في عهد السادات، الذي قام على مفاهيم جديدة ، العمل من بطولة الفنان محمود عبد العزيز، صفاء الطوخي، سامي العدل، غادة عبد الرازق، هشام سليم، أحمد خليل، ميرنا المهندس، سمية الخشاب، وخالد صالح، العمل من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي