اعلان

تأجيل طرح "مهمة مش مهمة".. وهذا هو موعد عرضه

مهمة مش مهمة
مهمة مش مهمة
كتب : محمد سعد

قررت الشركة المنتجة، لفيلم 'مهمة مش مهمة'، تأجيل طرح الفيلم في السينمات والذي كان من المقرر طرحه في السينمات يوم 4 فبراير الجاري.

وأشار المنتج أيمن يوسف، منتج الفيلم، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إلى أنه من المقرر طرح الفيلم في السينمات خلال الأسبوع المقبل، ومن المقرر الاستقرار على الموعد النهائي لطرح الفيلم خلال الأيام المقبلة، كما أنه من المقرر إقامة عرض خاص للفيلم.

وتدور أحداث الفيلم من خلال سرقة سيارة نقل أموال، من قبل أحد العصابات، ويسعى أبطال العمل لرد الأموال لتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي ساخر.

وانتهى مؤخرًا صناع الفيلم المصري السعودي 'مهمة مش مهمة'، من تصوير أحداث العمل داخل إحدى فيلات منطقة الحزام الأخضر، والذي يضم مجموعة كبيرة من فناني الكوميديا بمصر، والسعودية، حيث تدور أحداث الفيلم بين مصر والسعودية.

شارك في تصوير المشاهد الأخيرة بالقاهرة، معظم نجوم الفيلم من مصر والسعودية، وهم بيومي فؤاد، أحمد فتحي، هالة فاخر، ياسر الطوبجي، كارولين عزمي، ومصطفى البنا الشهير بـ'سعفان'، ومن السعودية عبد المجيد الرهيدي، ولمار، وهيا فياض وآخرون، والفيلم تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أيمن العلي.

WhatsApp
Telegram