نجل مخرج "بوجي وطمطم" عن ظروفه الصحية: نقيب الممثلين وقف بجواري.. ويسرا قريبتي لم تساعدني

 باسم محمود رحمي
باسم محمود رحمي
كتب : محمد سعد

قال باسم محمود رحمي، نجل مخرج مسلسل 'بوجي وطمطم'، إنه تم نقله إلى مستشفى الشبراويشي، حيث بدأ في تلقي الرعاية الصحية اللازمة، من أجل البدء في علاجه خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد تدخل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والذي لم يتأخر عن مساعدته والوقوف بجواره.

وأضاف باسم رحمي، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أنه تربطه علاقة قرابة بالفنانة يسرا، وهي ابنة عمته، ولكنهما لم يتواصلا معا منذ سنوات، ولم يسبق أن طلب منها المساعدة.

تصريحات زوجة والده

وأبدى باسم تعجبه الشديد من تصريحات زوجة والده الراحل محمود رحمي لوسائل الإعلام حول مساعدته بقيمة 100 ألف جنيه، مشيرا إلى أنه طوال فترة علاجه كان يتلقى العلاج في مستشفيات حكومية وليس مستشفيات خاصة، مضيفا أنهم بالفعل ساعدوه في شراء بعض الأدوية ولكنه لم يحسب قيمة الأدوية المادية.

والمخرج باسم رحمي مصمم جرافيك، وهو نجل المخرج الراحل محمود رحمي مخرج مسلسل الأطفال الشهير 'بوجي وطمطم'، وأخرج بعيدًا عن والده الجزء الأخير من 'بوجي وطمطم' الذي عرض في عام 2009.

اﻹعلامية نجوى إبراهيم

وعن المخرج الراحل محمود رحمي، هو مخرج ومصمم عرائس دُمي ولد في عام 1939، ودرس في كلية الفنون الجميلة وتخرج منها بدرجة امتياز مما أهله لأن ينال التعيين كمعيد في الجامعة لكنه فضل العمل في التليفزيون المصري، وتخصص من بعدها في تصميم وتقديم عروض العرائس، وقدم برنامج 'توتة وسمسم'، لكنه نال شهرة كبرى بعد تقديمه لشخصية بقلظ التي ارتبطت باﻹعلامية نجوى إبراهيم، أما أهم نجاحاته الفنية على اﻹطلاق فكان من خلال إطلاقه لشخصيتي 'بوجي وطمطم' في سلسلة مسلسلات تليفزيونية ظلت تعرض بنجاح كبير في التليفزيون المصري، ورحل عن عالمنا في عام 2001.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني