اعلان
اعلان

يوسف دندش يكشف لبرنامج الحكاية حقيقة عودة شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

آثار المنتج الفني يوسف دندش جدلاً كبيراً بعدما أعلن في تصريحات اعلامية عن عودة شيرين وحسام حبيب مرة أخرى بعد شهرين من الانفصال، وتداول الخبر بكثرة على المواقع، حتى خرجت شيرين في بيان لها عبر موقع تويتر ونفت كل ما أثير حول رجوعها لحسام حبيب.

يوسف دندش يكشف حقيقة عودة شيرين وحسام حبيب

وعلمت أهل مصر من مصادر خاصة أن المنتج الفني يوسف دندش ينتظر أن يحل في مداخلة هاتفية ببرنامج 'الحكاية' على قناة 'إم بي سي مصر' مساء يوم الجمعة المقبل، ويكشف دندش في البرنامج عن كافة الكواليس حول تصريحاته التي أطلقها بشأن عودة شيرين وحسام حبيب، ولماذا أطلقها منذ البداية وهل لديه معلومات تحاول شيرين عدم إيضاحها للجمهور حالياً.

شيرين وحسام حبيب

حقيقة عودة شيرين وحسام حبيب

وبعد ساعات من انتشار أنباء عودة شيرين وحسام حبيب، علقت نجمة الغناء شيرين مساء اليوم على عودتها لحسام حبيب من خلال بيان لها عبر موقع 'تويتر' قالت فيه: 'تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة، في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة'.

شيرين وحسام حبيب

وأكمل البيان الخاص بحقيقة عودة شيرين وحسام حبيب لعش الزوجية قائلاً: 'وهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي إسعاده بالجديد من الأغاني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل