اعلان

محامي شيرين عبد الوهاب: إجراءات قانونية ضد من روج لشائعة عودتها لحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

قال حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنه اتخاذ إجراء قانوني ضد الشخص الذى روج شائعات حول موكلته ،وتسبب في الإساءة لها ولجمهورها.

وجاء الدكتور حسام لطفي، بهجوماً ضد الشخص الذي سرب هذا الخبر، وفي تصريحات لقناة العربية، قال: 'في ناس دعاة شُهرة بيحاولوا يتدخلوا في حياة المشاهير،م ويتمسحوا فيهم ويدعون وجود علاقة غير تقليدية بهم، ويدعون أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم.. وللأسف يسيئون للفنان وللجمهور'.

وتابع 'لطفي'، أن البيان الإعلامي الصادر من الفنانة شيرين، بأن حياتها الشخصية والزوجية 'خط أحمر'، وأن أي معلومات تتعلق بحياتها يجب أن تكون منها شخصياً، موضحًا أن الحياة الخاصة لأي إنسان 'خط أحمر'، والفنان هو من يحدد العلاقة التي تربطه بالغير، فإذا كان أحد الأصدقاء سمح لنفسه أن يسرب معلومة من وجهة نظره صحيحة يتحمل المسؤولية القانونية كاملة.

وكانت انتشرت خلال الساعات الماضية شائعات حول عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب، ومنهم منظم الحفلات 'يوسف دندش'، الذي أكد أنه اتصل بشيرين، عبر الهاتف ليجد أن حسام هو من يرد على الهاتف.

وعلى الجانب الآخر، نفت شيرين عبد الوهاب، صحة الأخبار المترددة عن عودتها للفنان حسام حبيب، وأصدرت بيانا عبر حسابها على 'تويتر'، أكدت فيه عدم صحة الأخبار التي أطلقها عدداً من المقربين لها.

وجاء في بيان شيرين،: 'تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشر لها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الشخصية'.

WhatsApp
Telegram