اعلان

ريم البارودي الفنانة الوحيدة في عزاء شقيق شمس البارودي (صور)

عزاء شقيق شمس البارودي
عزاء شقيق شمس البارودي

أقيم مساء اليوم الجمعة عزاء شقيق الفنانة المعتزلة شمس البارودي، بمسجد آل رشدان في مدينة نصر، وسط غياب للفنانين، باستثناء الفنانة ريم البارودي.

عزاء شقيق شمس البارودي

وكانت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، نعت شقيقها الراحل، الذي توفي منذ نحو ثلاثة أيام، بصورة تجمعه بشقيقاته الستة، وبكلمات مؤثرة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقالت: 'رحمة الله عليك يا تقي يا نقي يا ذاكر الله كثيرا، يا عابد الله حبا وطاعة، يا واحة الحب والأمان لأبنائك وشقيقاتك'.

وأضافت: 'ذهبت لرحمن الدنيا والآخرة، فاللهم السلام والأمان لروحك الطيبة، ثبتك المولى حبيبك على شهادة التوحيد في مرقدك بعد نطقك لها، قبل تركك لوعاء الدنيا، جثمانك الذي أرهقه هذا الفيروس اللعين، إلى اللقاء يا حبيبي في جنة الرحمن، وصحبة خير الأنام صلى الله عليه وسلم يااااااااارب'.

عزاء شقيق شمس البارودي

يشار إلى أن الفنان حسن يوسف، كشف في تصريح لـ «أهل مصر» عن أسباب غيابه وزوجته شمس البارودي عن العزاء قائلا إنه حضر مراسم الدفن منذ أيام، وكان الطبيب برفقتهم بالمقابر، وحذرهما من حضور العزاء لأن الجو ليلا يكون غير جيد، ولأنها حالتها الصحية لا تسمح، كما أن سن حسن يوسف لا يسمح بأن يختلط بعدد كبير من المعزيين.

عزاء شقيق شمس البارودي

ويتلقى العزاء أبناء حسن يوسف، وشمس البارودي، وأبناء شقيقها الراحل، محمد تيسير جميل البارودي، والذي يقام حالياً في مسجد آل رشدان بمدينة نصر.

عزاء شقيق شمس البارودي

WhatsApp
Telegram