اعلان

أحمد فهمي: استخدمت سيارتي الخاصة في «مستر إكس»

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أوضح الفنان أحمد فهمي، أن 'بوستر' فيلمه الجديد 'مستر إكس' الذي كشف عنه قبل أيام عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير'إنستجرام'، هو مجرد 'بوستر' تشويقي للعمل وليس البوستر الرسمي.

وجاء ذلك خلال لقاء معه في برنامج et بالعربي، على هامش حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم، الذي أقيم ليلة أمس في دار الأوبرا المصرية، وحصل فيه على جائزة أفضل ممثل دور ثان عن دوره في فيلم 'العارف'.

وقال أحمد فهمي:'السيارة التي ظهرت في البوستر سيارتي، وهذا بوستر تشويقي للعمل وهناك واحد رسمي آخر، وفكرته مختلفة عن كل أفكار بوسترات الأفلام الكوميدية، الفيلم مختلف وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور'.

فيلم مستر إكس

و في سياق منفصل، نشر الفنان أحمد فهمي صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير' إنستجرام'، حيت تفاعل معها عدد كبير من متابعيه وجمهوره.

وشارك أحمد فهمي جمهوره على حسابه الخاص بصورة جديدة، حيث نشر البوستر الدعائي لفيلمه القادم' مستر إكس'، العمل الذي من المقرر عرضه في صيف 2022، ومن إنتاج أحمد السبكي، وفكرة محمد سويلم وإخراج أحمد رشيد.

أعمال أحمد فهمي

ويذكر أن أخر أعمال أحمد فهمي كانت من خلال دوره في كضيف شرف في فيلم' البعض لا يذهب للمأذون مرتين'، الذي تم عرضه عام 2021، العمل من بطولة' كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، محمد ثروت و عمرو عبد الجليل'، الفيلم من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج أحمد الجندي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر