اعلان

بعد إثارة زوجها هادي الباجوري الجدل.. ما لا تعرفه عن ياسمين رئيس

ياسمين رئيس وهادي الباجوري
ياسمين رئيس وهادي الباجوري

أثار المخرج هادي الباجوري زوج الفنانة ياسمين رئيس، الجدل أمس في برنامج كلام الناس على قناة إم بي سي بسبب تصريحاته التي سببت هجومًا عليه، منها أنها يسمح لزوجته الفنانة ياسمين رئيس بعمل المشاهد الرومانسية والقبلات في أعمالها الفنية، ووصف الشعب المصري بأن لديه انفصام في الشخصية تجاه الهجوم على الأعمال.

ونرصد في السطور التالية أبرز المحطات في حياة الفنانة ياسمين رئيس

ولدت ياسمين رئيس يوم 15 سبتمبر 1985، عملت كموديل في بداية حياتها، ثم شاركت في أول أعمالها الفنية عام 2008 من خلال مسلسل كلمة حق مع الفنانة ميرفت أمين وحسن حسني، ثم مسلسل عرض خاص عام 2010، من إخراج هادي الباجوري، وفي السينما قدمت أول أعمالها عن طريق فيلم واحد صحيح عام 2011 وفي نفس العام شاركت احمد حلمي بطولة فيلم اكس لارج.

انطلاقة ياسمين رئيس

جسدت ياسمين رئيس أول بطولة مطلقة لها مع المخرج محمد خان في فيلم فتاة المصنع عام 2014 والذي حقق نجاحًا كبيرًا وحصل على العديد من الجوائز المحلية والدولية، لتتوالى عليها الأعمال بعد ذلك، ومن أهم أفلامها:'صنع في مصر، خيبتا، من ضهر راجل، وشيخ جاكسون، وبلاش تبونسي، ولص بغداد، وقمر 14 من إخراج زوجها هادي الباجوري، وفي الدراما قدمت عدة أعمال منها:'الميزان، أنا شهيرة.. أنا الخائن، ملوك الجدعنة، 60 دقيقة'.

آخر أعمال ياسمين رئيس

وتشارك ياسمين رئيس مؤخرًا في مسرحية أحفاد ريا وسكينة، من إخراج زوجها هادي الباجوري، والتي تتمحور في قالب كوميدي استعراضي، حول فتاتين من عائلة كبيرة (لوسى وبوسي) يتوفى والدهم (شوكت الملط) ليفاجئوا أن عمهم (حشمت الملط) يخبرهم أن والدهم قد باع له كل أملاكه بيع وشراء وأنهم ليس لهم ميراث .. وأن القصر الذين يقيمون فيه حاليًا أيضا ملكه .. ويخبرهم أن أمامهم مهلة أسبوع حتى يتركوا هذا القصر.

ومسرحية أحفاد ريا وسكينة، من ﺇﺧﺮاﺝ زوج ياسمين رئيس، ويتواجد في بطولتها كل من الفنانة دينا الشربيني، وكريم أدريانو، وعلاء زينهم، وياسمين رئيس، وبيومي فؤاد، وحسن عبدالفتاح، وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن