اعلان

الموسم الرمضاني 2022| أبرز الحاضرين في الدراما بعد أزمات «كورونا»و «أوميكرون»

الموسم الرمضاني2022
الموسم الرمضاني2022

مع اقتراب منافسات الماراثون الرمضاني 2022، الذي يفصلنا عنه نحو شهرين، يستعد صناع الدراما لتقديم أفضل النجوم خلال الموسم، حيث يعتبره نجوم الفن، سواء الصف الأول أو الثاني، البوابة الرئيسية للظهور لجمهورهم ومحبيهم.

ويستعرض 'أهل مصر' أبرز النجوم الحاضرين في دراما رمضان.

كريم عبد العزيز

ويعد كريم عبد العزيز، من الممثلين أصحاب المواهب الكبيرة، حيث تألق في الموسم الرمضاني الماضي2021، وكشف عن خوضه المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل'الاختيار3'، والعمل يعتبر امتداد للجزء الثاني والأول ، وقصة الجزء الثاني تتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة، العمل بطولة كريم عبد العزيز، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد مكي، وهادي الجيار، وإنجي المقدم، وإياد نصار، وبشرى، وليلي عز العرب، ومجموعة كبيرة من النجوم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

أحمد عز

وأعلن الفنان أحمد عز، عن خوضه الموسم الرمضاني المقبل2022، بعدما حقق نجاح كبير بمسلسل' هجمة مرتدة'، حيث قدم أحمد عز شخصية سيف الضابط في جهاز المخابرات العامة، وكشف عن أنه متواجد في رمضان بمسلسل'الاختيار3'، الذي سوف يجمع ما بين أحمد السقا وكريم عبد العزيز وعز.

أحمد مكي

وكشف الفنان أحمد مكي، عن خوضه الموسم الرمضاني المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل' الاختيار3' ، حيث أعلن أنه يشارك في رمضان بمسلسل' الكبيرأوى 6'، العمل الذي طال انتظاره لما عانه فريق العمل من موجات فيروس كورونا المستجد إلى أوميكرون، ويشاركه في العمل 'رحمة أحمد، وحمدي المرغني، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وليلى عز العرب، وبيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

محمد رمضان

ويواصل النجم محمد رمضان، تصوير مسلسله 'المشوار' الذي قرر أن يخوض به المارثون الرمضاني المقبل 2022، بعد مسلسل' موسى'، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي2021، وتشاركه في البطولة 'دينا الشربيني، وخالد أنور، وأحمد سعيد عبد الغني، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، وخالد كمال'، والعمل من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.

عمرو سعد

وأعلن الفنان عمرو سعد عن خوضه الموسم الرمضاني المقبل2022، بمسلسل 'توبة'، ويشاركه في بطولة العمل: 'أسماء أبو اليزيد، وأحمد بدير، وصبا مبارك، وكريم عفيفي، ووفاء عامر، ومصطفى خضر'، والعمل من تأليف ورشة عمل لمجموعة من الشباب، ومن إخراج أحمد صالح.

مصطفى شعبان

آثار مسلسل مصطفى شعبان 'ملوك الجدعنة' الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، الكثير من الآراء حول فكرة البطولة الثنائية حيث شاركه البطولة النجم عمرو سعد، ونجح المسلسل نجاح كبير، إلا أنه أعلن أنه سيخوض المارثون الرمضاني المقبل مع المخرج مجدي الهواري، بمسلسل' دايما عامر' ، والعمل من بطولة مصطفى شعبان، وعمرو عبد الجليل، وكريم عفيفي، ولبلبة، وميرنا ونور الدينـ وأحمد الشامي، والعمل من تأليف أيمن سليم.

منة شلبي

تغيبت الفنانة منة شلبي، لأكثر من عامين على الدراما الرمضانية، لكنها قررت دخول الموسم الرمضاني المقبل2022، مع المخرجة كاملة أبو ذكري بمسلسل' اتجاه إجباري' العمل الذي يجمعها، مع الفنان أحمد داود، والعمل من تأليف محمد هشام عبية.

ريهام حجاج

أعلنت الفنانة ريهام حجاج عن دخولها الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل 'يوتيرن'، العمل الذي يشهد عودة الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، حيث يشارك في العمل مع مجموعة من الممثلين على رأسهم 'عبير صبري، ومحمد الكيلاني، وصفاء الطوخي، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ونورهان'، والعمل من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

نيللي كريم

تشارك النجمة نيللي كريم في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل 'فاتن أمل حربي'، حيث يشاركها في العمل الفنان' خالد سرحان، ومحمد ثروت، وهالة صدقي، وفادية عبد الغني، وشريف سلامة، ومحمد الشرنوبي'، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد جمال العدل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة