اعلان

ياسين السقا ونور النبوي.. أبرز أبناء الفنانين الحاضرين في رمضان 2022

نور خالد النبوي و خالد النبوي
نور خالد النبوي و خالد النبوي

مع اقتراب الموسم الرمضاني المقبل 2022، نشاهد ظهور مميز لأبناء الفنانين حيث يعتبر الموسم هو بداية حقيقة للكثير من المواهب الصاعدة في الداما المصرية، يستعرض «أهل مصر» لكم أهم وأبرز أبناء المشاهير الذي يقفوا امام الكاميرا.

ياسين أحمد السقا

من أبرز أبناء الفنانين المشاركين في الموسم الرمضاني المقبل 2022، ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا، حيث يشارك في المارثون الرمضاني بمسلسل' الاختيار3'، و يشارك لأول مرة أمام والده في عمل درامي، ويذكر أن له سابقة في الموسم الرمضاني حيث شارك في الموسم الماضي بمسلسل ' الملك' مع الفنان عمرو يوسف، إلا أنه توقف بسبب مشاكل على العمل وفكرته.

مسلسل الاختيار 3

العمل تدور والعمل يعتبر امتداد للجزء الثاني والأول ، وقصة الجزء الثاني تتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة، العمل بطولة 'كريم عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، أحمد مكي، هادي الجيار، إنجي المقدم، إياد نصار، بشرى، ليلي عز العرب'،ومجموعة كبيرة من النجوم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

نور خالد النبوي

شارك 'نور'، نجل الفنان المصري خالد النبوي، في مسلسل 'راجعين يا هوا'، بطولة والده، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2022.

ويجسد خالد النبوي شخصية شقيق والد نور، ويعد هذا هو أول عمل يجمع الفنان المصري بابنه، منذ دخول الأخير مجال التمثيل.

مسلسل راجعين ياهوا

قصة الكاتب الكبير الراحل أسامه أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك.

والمسلسل بطولة كوكبة من النجوم منهم 'خالد النبوي، نور، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، أحمد خالد صالح، كريم قاسم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن