اعلان

نسرين طافش في احتفال راقص بعيد ميلادها: أحلى مفاجأة من "جوقة عزيزة" (صور)

نسرين طافش مع فريق عمل جوقة عزيزة
نسرين طافش مع فريق عمل جوقة عزيزة

فاجأ فريق عمل مسلسل البيئة الشامية 'جوقة عزيزة' أمس الفنانة نسرين طافش، بالاحتفال بعيد ميلادها، والذي تزامن مع الاحتفال بعيد الحب 14 فبراير.

أحلى مفاجأة

وأعربت الفنانة السورية نسرين طافش عن سعادتها الكبيرة، بهذا الاحتفال، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات'انستجرام'، مجموعة من الصور التي ترقص فيها مع فريق عمل المسلسل، وعلقت عليها، قائلة: 'كانت أحلى مفاجأة بعيد ميلادي امبارح من أصدقائي وطاقم تصوير مسلسل جوقة عزيزة احتفالًا بعيد ميلادي.. شكرًا من القلب'.

يشار إلى أن مسلسل 'جوقة عزيزة' تاليف الكاتب خلدون قتلان والمخرج تامر إسحاق وإنتاج شركة 'جولدن لاين' بطولة سلّوم حداد، نسرين طافش، أيمن رضا، محمد حداقي، نورا رحال، وفاء موصللي، يزن خليل، روبين عيسى وآخرين.

ويقدّم 'جوقة عزيزة' قصة حلم مثير من 'الزمن الجميل' على هيئة فاتنة عصرها، 'عزيزة' التي لا تشبه امرأة أخرى فهي محاطةً بكل أنواع الرجال في المجتمع من الفنانين والأناس العاديين في حكاية شعبية تبدأها عزيزة من 'المرقص' مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، لتواجه كل التحديات والأطماع فكيف سيكون مصيرها.

يشار إلى أن 'جوقة عزيزة' يعيد النجمة السورية نسرين طافش للدراما السورية بعد غياب طويل وهو ما استدعى اعتذارها عن الموسم الثاني من المسلسل المصري 'المداح' الذي قدمته في الموسم الرمضاني الماضي برفقة الفنان حمادة هلال وحقق نجاحاً كبيراً.

WhatsApp
Telegram