اعلان

«يا كوكو» كلمة السر.. الفيديو الذي تسبب في إيقاف عمر كمال وإحالته للتحقيق

عمر كمال
عمر كمال

شهدت الساعات الأخيرة اندلاع خلاف جديد بين واحد من مطربي المهرجانات، ونقابة المهن الموسيقية، ولا سيما النقيب هاني شاكر.

الخلاف اندلع هذه المرة مع عمر كمال، بعد أن تم نشر فيديو له، يتحدث فيه عن النقيب، اعتبره مجلس النقابة هجوما يتضمن ألفاظا خارجة، الأمر الذي دفع النقابة إلى إصدار قرار بإيقاف عمر كمال وإحالته للتحقيق.

إيقاف عمر كمال عن الغناء

وقال عمر كمال في الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ردا على تعليقات متابعيه: 'ولا حد يقدر يحجزلي العودة، بفضل ربنا سبحانه وتعالى'.

وأضاف عمر ردا على تعليق آخر، خلال بث مباشر عبر تيك توك: 'هاني شاكر هيمرجحني؟.. محدش يعرف يمرجحني يا قلبي.. بشتغل أنا وفرتي في كل حتة جوا وبرا، وفوق وتحت، وكل حتة يا قلبي، يمرجح اللي زيك يا كوكو'.

وأصدرت نقابة الموسيقيين، اليوم، بيانا قالت فيه: 'قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطرب، عمر كمال، واستدعائه للتحقيق، نظرا لما بدر منه على وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك)'.

وأوضح مصدر من النقابة أن قرار إيقاف عمر كمال، يعود إلى تصريحاته الأخيرة ضد النقابة ومجلسها، لافتا إلى أن عمر كمال تحدث بإيحاءات ألفاظ خارجة.

وأشار المصدر إلى أن مدة إيقاف عمر كمال لم تحدد بعد، لكنها ستستمر على الأقل، إلى حين موعد التحقيق، الذي سيتم معه في النقابة، خلال الأيام القادمة، عقب عودته من السفر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً