اعلان

هند صبري تكشف مواصفات شريك أحلامها وسر استمرار زواجها 14 عاما

هند صبري
هند صبري

حلت الفنانة هند صبري، ضيفة ببرنامج AB talks، مع الإعلامي أنس بوخش، وتحدثت خلال الحلقة عن حياتها الشخصية وتفاصيل دخولها عالم الفن والتمثيل، وعلاقتها بزوجها وأبنائها، كما تحدثت عن علاقتها بزوجها ومواصفات شريك حياتها ، وعملها كمنتجة مع منصة 'نتفليكس'.

وكشفت هند صبري، عن السبب في استمرار زواجها لمدة 14 سنة هي فهمها هي وزوجها أن الزواج واستمراره أمر صعب، والسبب الآخر أنهما يعيشان على طبيعتهما بدون تمثيل أو خداع، و أن على زوجها أن يحترم مهنتها كممثلة.

وقالت إنها ترى عدد من الأزواج، حالياً يضطرون إلى الخداع وعدم الوضوح مع الشريك، وهو السبب الرئيسي في عدم استمرار العلاقات والزيجات،

وكشفت عن مواصفات شريك حياتها، قائلةً: 'لا أحب الشخص المتحكّم والمتسلط والذي يستمد قوته من ضعفي أو نظرته لي بأني إنسانة تابعة وناقصة، وأحب أن يحترم مهنتي وقراراتي، خصوصاً أن أسرتي علّمتني أن أتخذ القرارات بنفسي وأثق في طريقة تفكيري'.

وأضافت: 'رأيي أن الخيانة مسؤولية مشتركة وليست خطأ طرف واحد فقط، ولا أستطيع الحكم على الأمور من دون معرفة كل التفاصيل التي أدت الى الخيانة، إلا إذا كان أحدهما خائناً بطبعه فهذا شيء آخر'.

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

وأكدت هند صبري، أن زواجها لأكثر من 14 عاماً لم يكن سهلاً، وواجهت خلاله العديد من التحديات والأزمات، ولكنها تتغلّب عليها وتتجنّب ادّعاء الرقة أو أي صفات أخرى لا تمتلكها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه ومكان دفنه