اعلان

مدير مهرجان الأقصر: لابد من توعية رجال الأعمال بأهمية الفن ودعمه

عزة الحسيني
عزة الحسيني

قالت عزة الحسيني، مدير مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل الدورة الـ١١، والتي تقام في الفترة من ٤ إلى 10 مارس 2022، إنه لابد من توعية رجال الأعمال والشركات الكبرى بأهمية الثقافة والفن ودعمها'.

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وأضافت عزة الحسيني، أن دعم رجال الأعمال والشركات للمهرجانات يكون نادرًا ولا يكون لديهم علم بأهميتها.

وتابعت مدير مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية:'المهرجانات دي هوية وجزء من هويتنا، ويجب أن ندعم الحدث وأحداث مثل مهرجان الأقصر.. نفسي يكون في كل محافظة مهرجان'.

وأقيم مساء اليوم الأربعاء المؤتمر الصحفي لـ مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، والمقام بأحد الفنادق الكبرى بالزمالك، لكشف تفاصيل الدورة الـ11 التي تقام في الفترة من 4 إلى 10 مارس المقبل.

وحرص عدد من النجوم على حضور المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان، أبرزهم: الفنان القدير حسين فهمي، والفنان محمود حميدة الرئيس الشرفي للمهرجان، وصبري فواز، ومحيي إسماعيل، المخرج مجدي أحمد علي، وأحمد مجدي و عزة الحسيني مديرة المهرجان، والإعلامية بوسي شلبي.

ويُكرم المهرجان عدد من النجوم خلال فاعليات دورته الـ11 وهم: النجم عمرو سعد، المخرجة أبولين تراوري من بوركينا فاسو، الفنان حسين فهمي.

وتعد أوغندا هي ضيف شرف الدورة 11 لـ مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وتحمل تلك الدورة اسم المخرج السنغالي الراحل جبريل ديوب مامبيتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً