اعلان

محمود حجازي يشوق جمهوره بصورة من مسلسله الجديد «أيام»

محمود حجازي
محمود حجازي

نشر الفنان محمود حجازي، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على السوشيال ميديا، شهدت تفاعلا كبيرا من جمهوره ومتابعيه.

وشارك محمود حجازي جمهوره ومتابعيه، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير' إنستجرام'، بصورة من العمل الدرامي الذي يعرض حاليا على منصة 'شاهد'، حيث ظهر في الصور من إحدى مشاهد العمل، وعلق عليها: 'تفتكروا فريد هيعمل إيه في أبوه راضي اللي عمره ما كان راضي'.

مسلسل أيام

تدور قصة العمل حول رياض أبو الدهب يربي ابنة أخيه اليتيمة عبير كابنته، لكن طمع زوجته بأمواله يجعل من علاقتها بعبير علاقة متوترة، حيث تحاول الزوجة إبعادها عن رياض مهما كلفها الأمر، العمل من بطولة' رياض الخولي، سلوي خطاب، شيرين عادل، أحمد صفوت، رشدي الشامي و حرية فرغلي'، العمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد أسامة.

ويشار إلي أن حلقات مسلسل 'أبو العروسة' تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعرض على قناة 'دي إم سي'، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

ونشر الممثل محمود حجازي، فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، من كواليس مسلسل أبو العروسة، أثناء تأديتهم مشاهد الحلقة التاسعة.

مسلسل أبو العروسة

ويشارك في بطولة الجزء الثالث، من العمل الذي يخرجه كمال منصور، وكتبه هاني كمال، باقة من الفنانين هم: سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي