النجمة العالمية نينا دوبريف تنضم لـ"Stranger Things" على "نتفليكس"

نتفليكس
نتفليكس

يبدو أن أصداء النجاح الكبير، الذي حققته الفنانة هند صبري، بمسلسلها 'البحث عن علا'، المعروض على منصة 'نتفليكس'، تجاوز الحدود المحلية وأصبح عالميا، بعد أن أعلنت النجمة العالمية نينا دوبريف، انضمامها لطاقم مسلسل 'Stranger Things'، المقرر عرضه على المنصة ذاتها.

وكشف صناع مسلسل الخيال والدراما، 'Stranger Things'، عن بوستر الموسم المقبل من المسلسل، الذي سيعرض عبر المنصة الأمريكية نتفليكس، حيث تدور الأحداث في روسيا، بعد اكتشاف الكثير من المفاجآت والكواليس.

النجمة العالمية نينا دوبريف تكشف عن تعاونها مع نتفليكس

وأعلنت النجمة نينا دوبريف، الانضمام للموسم الرابع من مسلسل 'Stranger Things'، بعد تألقها في دور البطولة بفيلم 'Love Hard'، الذي يعد أحد أفضل أفلام الكريسماس، عبر المنصة الأمريكية نتفليكس.

نينا دوبريف ومسلسل Stranger Things

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة 'ديلي ميل'، البريطانية، فإن النجمة نينا دوبريف، صاحبة الـ32 عاما، انضمت إلى طاقم العمل للموسم الرابع لمسلسل 'Stranger Things'، لتؤكد النجمة صحة الأقاويل، بنشر صورة عبر حسابها بموقع 'إنستجرام'، وهي تقف أمام مجموعة الطلاب في مدرسة هاوينكينز في جورجيا، لتعلن عن انضمامها إلى الموسم الرابع من السلسلة.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمسلسل الخيال العلمي والإثارة "Stranger Things"، عبر منصات السوشيال ميديا، انضمام النجمة نينا دوبريف، عبر نشر لقطات جديدة، من وراء كواليس تصوير الموسم الجديد.

WhatsApp
Telegram