اعلان

ليلى زاهر تكشف كواليس الجزء الثاني من مسلسل «في بيتنا روبوت»

ليلي زاهر
ليلي زاهر

شوّقت الفنانة ليلي زاهر جمهورها، للجزء الثاني من مسلسل 'في بيتنا روبوت'، حيث نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها على السوشيال ميديا، وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور والفنانين.

ليلى زاهر في بيتنا روبوت

وشاركت ليلى أحمد زاهر جمهورها ومتابعيها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، بصورة جديدة لها حيث كانت الصورة من كواليس العمل في الجزء الثاني لمسلسل 'في بيتنا روبوت'، وظهرت في الصورة بصحبة شيماء سيف، وعمرو وهبة، وعلقت عليها: 'لذيذ، زومبا وسارة، مين مستني الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت'.

مسلسل في بيتنا روبوت

تدور قصة العمل حول شاب يُدعى يوسف، يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته، وحياة عائلته رأسا على عقب، العمل بطولة: عمرو هبة، هشام جمال، شيماء سيف، ليلى زاهر، شيرين، من تأليف أحمد محيي، إخراج وليد الحلفاوي.

يذكر أن أحدث أعمال قدمتها ليلي زاهر كان دورها في مسلسل "وادى الجن" الجزء الثاني، ويدور حول رحلة بحث شاقة عن المخرج من وادي الجن.

المسلسل من بطولة: صالح عبد النبي، عبد الرحمن اليماني، أحمد عبد الحي، فراس سعيد، يوسف عثمان، تأليف محمد هشام عبية، إخراج حسام الجوهري.

WhatsApp
Telegram