اعلان

لحاجته للمال.. توفيق عكاشة يعرض طقم "معالق وشوك" للبيع بعد توقفه عن العمل

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

نشر الإعلامي توفيق عكاشة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إعلان يكشف خلاله عن نيته بيع أحد أطقم تناول الطعام القيّمة ملعقة شوكة وسكين. وذلك بعد توقفه عن العمل منذ فترة.

وقال توفيق عكاشة في منشوره على فيس بوك:'للبيع طقم ملعقة وشوكة وسكينة كامل الباكا ألماني إستانلس ستيل طلاء فضة كلاسيك قديم ولم يستعمل نهائي، السعر 20 ألف جنيه للجدية فقط على الخاص و نقبل التفاوض'.

وتفاعل مع توفيق عكاشة عدد كبير من متابعيه بالعديد من التعليقات التي ساندته، وقال عكاشة في رده على متابعيه:'عرض البيع بدون هزار، وفيه زميلة طلبت شراءه بالفعل وأنا صرفت من أجل مصر من 2011 إلى 2013 أكثر من 36 مليون جنيه من حر مالي، ثم تم وضع مالي بعد ذلك تحت التحفظ ودي قصة أنا لا أرغب في الحديث فيها'.

وأضاف توفيق عكاشة:'الآن قاعد في البيت بلا عمل وعارض كمان فرسة عربية للبيع والعملية نايمة خالص بنصف سعرها، وأزيدك من الشعر بيت والدتي عارضة أرض مساحتها 5 أفدنة للبيع منذ 7 أشهر ولم يأت مشترٍ الناس تيجي تتفرج وتمشي، وسعرهم أقل من السعر في المنطقة، وكمان مزروعين مانجو، أكمل حضرتك أمي باعت دهب من ذهبها عشان تستطيع العيش''.

 

WhatsApp
Telegram