اعلان

بعد تصريحات إبراهيم عيسى.. مصطفى درويش يعتذر عن فيلم المٌلحد:"مش هكمل في القرف ده"

مصطفى درويش
مصطفى درويش

أعلن الفنان مصطفى درويش،عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي'فيسبوك'، انسحابه من المشاركة في بطولة فيلم 'الملحد'؛ بعد تصريح إبراهيم عيسي عن رحلة الإسراء والمعراج.

ونشر مصطفى درويش عبر 'فيس'بوك تصريح على لسان إبراهيم عيسي عن المعراج، وعلق قائلا:'قررت أنا مصطفي درويش بمقاطعه أي برنامج لإبراهيم عيسي ..والاعتذار عن فيلم المٌلحد اللي صورت فيه أربع أيام بسبب أن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسي'.

وتابع مصطفى درويش:' لأن واضح أن الحرب دي ممنهجة وأنا مقبلش أبدا اكون أداه للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون ايه اسف جداً اكل كرو العمل مش هاكمل في القرف ده'.

وكان قد قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن القصص التي يسردها المشايخ كلها ليست حقيقية بل الكثير من كاذبة، قائلا: '99% من القصص اللي بيقولها الشيوخ كاذبة ويقدمون أنصاف القصص بالتالي تكون القصص مش حقيقة والحكايات اللى بتيجي دعائية مش حقيقية وتعتبر قصص وهمية'.

واستشهد الإعلامي ابراهيم عيسى، خلال تعليق ببرنامج 'حديث القاهرة'، على قناة القاهرة والناس، على واقعة الإسراء والمعراج، مؤكدا أن واقعة المعراج قصة وهمية كاملة، مضيفا: 'مفيش معراج ودي قصة وهمية كاملة وده اللي بيقال في كتب السيرة والتاريخ وحتى كتب الحديث'.

وأوضح أن ما يحدث هو ذكر القصص التي تقول أن المعراج قصة حقيقية ولكن الروايات التي تنفي حقيقة المعراج لا تقال، لأن المشايخ الذين ينقلون هذه القصص هم مشايخ السلفيين الذين يقدمون صوت واحد ولا يقدمون الا وجهة نظرهم ولا يسردون باقي اراء وروايات العلماء من الأشاعرة والمعتزلة ولا يقدمون الإسلام بشكل عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً