اعلان

آسر ياسين يلقن عريس الإسماعيلية درسًا باللهجة الصعيدية

اسر ياسين
اسر ياسين

هاجم الفنان آسر ياسين، عريس الإسماعيلية، حيث عبر عن غضبه بحكمة كان جده يرددها له باللهجة الصعيدية، عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال: "‏جدي كان دايمًا يقولي،عارف الفرق بين الراچل اللي بصح والراچل الغلط؟ الراچل اللي بصح مَرَته بتمشي جدامه ويصونها زي الملكة، اما الراچل الغلط هو اللي بيجر مرته وراه زي البهيمة ويمد إيده عليها".

يذكر أن آسر ياسين يشارك في مسلسل "سوتس" أو "Suits" هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الذي يحمل نفس الإسم، وتدور أحداث مسلسل "Suits" حول شركة محاماة كبرى تضم عددا من الشخصيات الناجحة التي تسعى لتحقيق طموحها في هذا المجال التنافسي، وعلى رأسهم المحامي هارفي سبيكتر الذي يتخذ من الشاب مايك مساعدا له رغم عدم حصوله على شهادة المحاماة المعتمدة، لكنه يتمتع بذكاء وموهبة خارقة في هذا المجال.

سيلعب آسر ياسين، دور هارفي سبيكتر في مسلسل "سوتس" الفنان آسر ياسين، فيما سيكون أحمد داوود هو مساعده مايك، وسيتخذ من ريم مصطفى التي تلعب شخصية "دونا" مساعدة خاصة له، وهو من إنتاج طارق الجنايني، وإخراج مريم الأحمدي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد داود وريم مصطفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي