اعلان

كريم محمود عبد العزيز يشوق جمهوره لعمل فني جديد بطريقته الخاصة

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز، صورة جديدة له عبر السوشيال ميديا، حظيت بتفاعل كبير من الجمهور والفنانيين.

وشوّق كريم محمود عبد العزيز جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير 'إنستجرام'، بالصورة التي جاءت من كواليس أحد أعماله الجديدة.

وعلق الفنان أحمد السعدني على الصورة قائلا: 'انتوا بتتصورا غصب عنكوا ولا إيه'، حيث قد ظهر 'كريم' في الصورة بصحبة مصطفي خاطر وسليمان عيد وعلق عليها: 'مسلسل البيت بيتي'.

أغنية الغزالة رايقة

يشار إلى أن الفنان كريم محمود عبد العزيز، احتفل في وقت سابق، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوصول أغنية «الغزالة رايقة»، إلى 120 مليون مشاهدة، وعلق قائلا: '١٢٠ مليون مشاهدة في شهر شكراً ليكم كلكم إنها عجبتكم'.

فيلم من أجل زيكو

فيلم 'من أجل زيكو' بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومنة شلبي، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، كما يظهر فيه عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وتجسد الفنانة منة شلبي، دور فتاة من منطقة شعبية، وتدور بينها وبين أبطال العمل الكثير من الأحداث والمغامرات.

فيلم موسى

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم محمود عبدالعزيز فيلم 'موسى'، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية ويحقق نجاحًا كبيرًا، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم: سارة الشامي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، محمد جمعة، وغيرهم من الفنانين وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة