اعلان

«شحنوك وأخدوا كلام معين منك».. كواليس خلاف أحمد فلوكس ووالده

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

بينما لا تزال أصداء تصريحات الفنان أحمد فلوكس، ضد الفنانة إلهام شاهين، فيما يتعلق بالقبلات في الأعمال السينمائية، تتوالى، فوجئ الوسط الفني بتفجر خلاف جديد بين الفنان أحمد فلوكس، ووالده الفنان الكبير فاروق فلوكس.

فاروق فلوكس ولميس الحديدي

بداية هذه المرة كانت مع حلول الفنان فاروق فلوكس، ضيفًا على الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامجها كلمة أخيرة عبر قناة 'ON E'، الفضائية، حيث صرح إنه يشعر ببعض التجاهل من جانب نجله، أحمد، وهو ما وضع الأخير في موقف ضعف.

موقف أحمد فلوكس

ورد أحمد فلوكس على تصريح والده، بمنشور عبر حسابه على 'إنستجرام'، قال فيه: 'هما مستوعبوش كلامك، عايزين يطلعوني مجنون فتمام، أنا عارف اللعبة اللي بيعملوها دي، وهما مش هيفهموا، لما يكون عندي مشكلة مش هاجي أقولك أنا بمر بظرف كذا، لأن المفروض مقولكش مشاكلي، وهما عرفوا يشحنوك وياخدوا كلام معين منك، بناء على سنك أنك كبرت'.

وعلق الفنان فاروق فلوكس على رد نجله بالقول: 'أرجوك متزعلش مني'، ليعاود أحمد الرد على والده: 'جزمتك فوق راسي، متشيلش جواك، دي لعبة ملكش ذنب فيها، أنت عارف إني بحبك جدًا، ومقصرتش معاك، ولو مجتش البيت عندك لظروف معينة، إنت عارفها كويس، وأنا مش هطلع أشرح، وأتكلم في بيتي وحياتي الشخصية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل