اعلان

مي كساب تعانق صابرين قبل الحلقة الأخيرة: "ويخلص الحلم" (صورة)

مي كساب
مي كساب

شاركت الفنانة مي كساب، متابعيها على حسابها الرسمي 'فيس بوك' صورة تجمعها بالفنانة صابرين، وهي تحتضنها من كواليس مسلسل 'الحلم' معلنة عن آخر حلقه للمسلسل.

وعلقت مي على الصورة قائلة: 'النهاردة الحلقة الأخيرة ويخلص الحلم، شكرًا لكل فريق العمل وشكر كبير للجمهور الكريم، حبكم حياة الساعة ٩ مساءً على قناه الحياة'.

الحلم بعد كابوس طويل

يشار أن مسلسل 'الحلم' يعرض عبر شاشة قناة الحياة، مسلسل الحلم بطولة رانيا فريد شوقي، ومحمد رياض، وصابرين، وأنوشكا، وسميرة عبدالعزيز، ونهال عنبر، وكمال أبوراية، ومي كساب، وإخراج حسني صالح، تأليف محمد رجاء، ويقدم العمل رؤية مختلفة تمامًا لسكان منطقة الأسمرات، وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال إلى حياة آدمية وكل أسرة ولها قصة مختلفة.

مي كساب و صبرين

يذكر أن آخر أعمال مي كساب، هو مسلسل 'اللعبة 3' من بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، وانضم للجزء الثالث محمود حافظ، والمسلسل من تأليف فادي أبوالسعود، وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج ليليان شوقي.

وعرض الجزء الأول من المسلسل في عام 2020، ودارت قصته حول 'وسيم' و'مازو' وقصة تورطهما مع تطبيق يسمى 'اللعبة' لتنفيذ العديد من التحديات ضد بعضهما البعض بينما عرض الموسم الثاني في عام 2021 بعنوان 'اللعبة 2' و تضمن عودة الثنائي مجددًا لتحديات جديدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة