اعلان

بعد تصدره التريند.. تفاصيل مسلسل «اللعبة الجزء الثالث» ومواعيد عرض العمل

مسلسل اللعبة الجزء الثالث
مسلسل اللعبة الجزء الثالث

تصدر مسلسل اللعبة الجزء الثالث ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقات الأولى من الموسم الجديد، وتلقى العمل إشادة كبيرة من الجمهور المحب لهذا العمل الذي يضم نخبة من نجوم الكوميديا.

مسلسل اللعبة الجزء الثالث

ويشارك في مسلسل اللعبة الجزء الثالث كل من الفنان هشام ماجد، شيكو، مي كساب، أحمد فتحي، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، محمد أوتاكا، محمود حافظ، بجانب تواجد عدد من ضيوف الشرف منهم النجم صلاح عبد الله، والمسلسل سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، ومن إخراج معتز التوني.

مسلسل اللعبة الجزء الثالث

مسلسل اللعبة الجزء الثالث

وتدور قصة مسلسل اللعبة الجزء الثالث في قالب كوميدي، حيث يظهر الفنان هشام ماجد وشيكو بشخصياتهما الحقيقية، وهما يرفضان تقديم جزء جديد من مسلسل اللعبة، وبعد موافقتهما نظير رفع أجرهما، يكتشفان أنها خدعة ولعبة من منتجي المسلسل.

مسلسل اللعبة الجزء الثالث

وبعد عرض الحلقات الاولى من مسللس اللعبة الجزء الثالث عبر الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بطرح حلقتين من المسلسل عبر منصة ' شاهد' ، و بدأ عدد من الجمهور في اختيار الفريق الذي سينضمون له سواء فريق هشام ماجد أم شيكو.

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث

وبالنسبة لمواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث، فأنه يعرض من خلال منصة شاهد الأصلية بشكل يومي، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ومن المتوقع أن يتم طرح العمب مرة أخرى أثناء سباق مسلسلات رمضان المقبل على شاشة قناة إم بي سي مصر، كما حدث بالموسم الثاني حيث عرض أولا على منصة شاهد خارج موسم رمضان، ثم تم عرضه مجددا في رمضان على إم بي سي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للاهلي