اعلان

قبل انطلاق سباقات "X Prix" بالسعودية.. تامر حسني سفيرًا عالميًا لـ"إكستريم إي"

 تامر حسني
تامر حسني
كتب : محمد سعد

وقع الاختيار على الفنان تامر حسني، ليكون سفيرًا عالميًا لـ'إكستريم إي- Extreme E '، سلسلة السباقات المبتكرة للسيارات الكهربائية والتي تستخدم الرياضة لأغراض إيجابية، وذلك قبل انطلاق بطولة X Prix الدولية للموسم الثاني في منطقة نيوم بالمملكة العربية السعودية.

وجاء في البيان الذي أصدرته الشركة المنظمة، أن تامر حسني، سيجلب دعماً لمبادرة 'التسابق من أجل الكوكب' الهادفة، والتي تبدأ في عام 2022 في بيئة صحراوية مبهرة في نيوم.

مستقبل مستدام يحمي البيئة

وقال تامر حسني في بيان صحفي: 'سباقات إكستريم إي شديدة الإثارة وأشعر بالفخر لتولي هذا المنصب الجديد كسفير عالمي'.

وأضاف: 'معًا نتشارك لرؤية مستقبل مستدام لأطفالنا يحمي البيئة، وإكستريم إي تهدف إلى تثقيف وترفيه جماهير جديدة حول كيفية تأثير تغير المناخ على المناطق التي نتسابق فيها، والحلول التي يمكننا اتخاذها ويجب أن نكون جميعًا جزءًا منها حيث نتحمل جميعًا المسؤولية العالمية، هذه الأهداف هي أشياء نشعر بشغف حيالها وأتطلع إلى مشاركة المزيد عنها مع جمهوري'.

ومن جانبه قال أليخاندروأجاج، الرئيس التنفيذي ومؤسس إكستريم إي في البيان: 'يسعدنا أن ينضم تامر إلينا كسفير عالمي لـإكستريم إي ونتطلع إلى العمل سوياً واستكشاف الأفكار حول استخدام شغفنا المشترك لإيجاد حلول ونشر الوعي باستخدام قاعدته الجماهيرية بذلك في جميع أنحاء العالم.

وأضاف أجاج أن تامر حسني دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية مرتين لفعاليته كفنان في تنظيم حملات دعم الجماهير للمشاريع المختلفة'.

WhatsApp
Telegram