اعلان

بعد طلاق ياسمين رئيس.. هل تصريحات هادي الباجوري عن القبلات السبب؟

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس، طلاقها بشكل رسمي من المخرج هادي الباجوري، وجاء ذلك بعد أيام من ظهور المخرج هادي الباجوري بأحد البرامج التلفزيونية، وحديثة عن زوجته، قائلًا:' إنه ليس لديه أي مانع في أن تقدم زوجته مشاهد رومانسية في أي عمل فني تقدمه ولا مانع من القبلات المتبادلة ما دام في إطار العمل الدرامي'.

طلاق ياسمين رئيس

وعقب إعلان الفنان ياسمين رئيس طلاقها، تهكم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، أن السبب في قرار الطلاق ربما يكون راجعًا إلى تصريحات هادي الباجوري، الأخيرة خاصة بعد حالة الهجوم الشديد التي تعرض لها على خلفية هذه التصريحات التي اعتبرها العديد من رواد السوشيال ميديا بمثابة إساءة للرجل وكرامة زوجته.

ياسمين رئيس ومسرحيتها الجديدة

ويشار إلى أن ياسمين رئيس، تقوم ببطولة مسرحية 'أحفاد ريا وسكينة.. الستات مايعرفوش يقتلوا' من تأليف مصطفى حسني وأحمد شاكر، وإشرف فني هادي الباجوري، ومنتج منفذ أحمد خالد موسى، إخراج سامح بسيوني، وبطولة دينا الشربيني، وبيومي فؤاد، ومحمد أسامة أوس أوس، وعلا زينهم، وحسن عبد الفتاح، ولبنى ونس، وأحمد كشك، ومصطفى البنا.

بداية ياسمين رئيس

ويذكر أن بداية الفنانة ياسمين رئيس، كانت فى فيلم 'فتاة المصنع'، واكتشفها المخرج محمد خان، ومن أهم الأفلام التى قدمتها فيلم 'واحد صحيح'، مع النجم هاني سلامة، وتولى إخراجه زوجها هادى الباجوري، وفيلم 'هيبتا'، وفيلم قمر 14' الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية.

WhatsApp
Telegram