المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

هاني شاكر لحمو بيكا: أي ادعاءات علينا محلها النيابة العامة

أهل مصر
هاني شاكر
هاني شاكر

أكد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، أن النقابة كيان مؤسسي صلب ومتماسك يعمل من خلال منطومة تنظيمية حاكمة لكافة أعماله، وأن النقابة طوال الست سنوات الماضية حققت إنجازات لم يسبق أن تحققت من قبل بفضل مجهودات جميع أعضاء المجلس".

وتابع البيات:"أن أي ادعاء على أعمال المجلس أو على أحد أعضائه بمناسبة كونه عضوًا مختارًا من الجمعية العمومية عامة أو الجهاز الإداري فإن هذه الإدعاءات محلها النيابة العامة تناقش أدلتها ثبوتًا وعدمًا وليس محلها مواقع التواصل الإجتماعي".

وأكمل البيان:"النقابة حريصة كل الحرص علي الدعم الكامل لتقديم كافة الدعم لجهات التحقيق لأستبيان الحقيقة جلية للجميع..وفقنا الله جميعا لما فيه الخير".

ويأتي هذا البيان بعدما أصدر مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا، بياناً، أكد فيه أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام، اليوم الأربعاء، يكشف فيه أسماء المرتشين في نقابة الموسيقيين والوقائع والتفاصيل التي تؤكد كلامه.

وجاء البيان الذي أصدره حمو بيكا بعد تسريب مكالمة هاتفية بينه وبين شخص مجهول، يتهم خلالها أحد المسؤولين في نقابة المهن الموسيقية بالحصول على رشوة من أكثر من مطرب مهرجانات، من أجل تسجيل قيدهم بالنقابة.