اعلان

رسائل شكر للسيسي بعد التكفل بعلاج سمير صبري.. وفنانون: "رغم انشغالك بالبناء لم تترك أحدًا"

سمير صبري
سمير صبري
كتب : محمد سعد

تصدر الفنان سمير صبري محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تكفلت الدولة المصرية بعلاجه بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها سمير صبري خلال الأيام الماضية.

وعبرت الفنانة نشوى مصطفى عن سعادتها بعد تكفل الدولة المصرية بعلاج الفنان سمير صبري، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'شكرًا سيادة الرئيس، التكفل بعلاج الأستاذ التاريخ سمير صبرى على نفقة وطنه، ودكتور خالد عبدالغفار تواصل فورًا مع أستاذ سمير صبرى بعد مكالمته مع عمرو أديب، وتحيا مصر'.

ووجهت الفنانة وفاء عامر رسالة شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد تكفل الدولة بعلاج الفنان سمير صبري، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، 'نفتخر بك فبرغم خوفك على مصر وانشغالك بالبناء والمستقبل لم تترك أحدًا إلا وسألت عنه شكرا لسؤالك وتواصلك مع الفنان الكبير سمير صبري'.

ومن جانبها أعربت الفنانة شهيرة عن أمنياتها بالشفاء العاجل للفنان سمير صبري، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، 'النجم الجميل والصديق الصدوق صاحب المواقف الخيرة، الجدع مع كل من عرفه واقترب منه، كلنا بندعيلك من قلوبنا إن ربنا يشفيك وتعدى المرحلة الصعبة على خير يا رب'.

وكشف الإعلامي عمرو أديب عن تحرك الدولة متمثلةً في القائم بأعمال وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار لدعم ورعاية الحالية الصحية للفنان سمير صبري الذي يعاني من وعكة صحية في القلب.

وأكد عمرو أديب خلال برنامج 'الحكاية' المذاع على قناة 'mbc مصر'، أن الدكتور خالد عبد الغفار تواصل مع الفنان سمير صبري، وأكد له جاهزية واستعداد الدولة للتكفل بحالته الصحية وتلبية كل احتياجاته.

وعلق 'أديب': 'مصر عمرها ما تخلت عن فنان أو حد له دور في حياتها، وهذا يندرج علي كل المصريين'.

وقال الفنان سمير صبري، في نفس البرنامج: 'أتمنى أن تمر أزمتي الصحية على خير، وأجريت عملية دقيقة في القلب، ومنذ سنة ونصف أخضع للعلاج الكيماوي والقلب تعب'.

WhatsApp
Telegram