اعلان

شقيق عادل إمام يكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية للزعيم

عادل إمام
عادل إمام
كتب : محمد سعد

نفى المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، الشائعات التي تم تداولها مؤخرا حول تدهور صحة الزعيم عادل إمام، مشيرا إلى أنه بصحة جيدة، موضحا أنه يستعد لتصوير فيلم جديد.

وقال عصام إمام، في تصريح خاص لـ 'أهل مصر': مطلقوا تلك الشائعات يسعون إلى التريند نظرا لأن أسم الزعيم يشغل اهتمام الكثيرين، ويسعون إلى كسب الأموال من خلال اسم عادل إمام.

"الواد وأبوه" فيلم جديد

وعن سبب غياب عادل إمام عن الساحة الفنية، أوضح عصام إمام، أن الزعيم يواصل التحضير حاليا لفيلمه الجديد 'الواد وأبوه'، ويعمل على تقديم الفيلم بأفضل صورة حتى يقدمه بشكل يليق باسمه وتاريخه، وهو لا ينتظر موسم معين لعرض الفيلم.

يشار إلى أن آخر أعمال عادل إمام كان مشاركته في مسلسل 'فلانتينو' الذي عُرض في موسم رمضان 2020، وشاركه البطولة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، إلهام عبد البديع، طارق الإبياري، رانيا محمود ياسين، وهيّ من تأليف أيمن بهجت قمر، وللمخرج رامي إمام.

وتمحورت قصة العمل في قالب كوميدي حول شخصية عبد الحميد فلانتينو، وزوجته عفاف، واللذان يمتلكان سلسلة مدارس تحمل اسم مدارس فلانتينو، ويحدث بين عفاف وعبد الحميد العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، والخلاف يحدث بسبب قوة شخصية عفاف ومحاولتها للسيطرة على مجرى الأمور.

WhatsApp
Telegram